برامج و اضافات

تحميل التعريفات لجميع أنواع أجهزة الكمبيوتر

إذا لم تقم بتحديث أو تحميل التعريفات في الجهاز الخاص بك فإن هناك العديد من الخصائص في الكمبيوتر التي سوف تجد أنها لن تعمل ، كما أن عدم تحديث التعريفات في الجهاز يؤدي إلى شيء آخر و هو بطئ الجهاز و صعوبة تشغيل بعض البرامج و ظهور أخطاء عيدة من حين لآخر .

حيث أن تحديث تعريفات الحاسوب يعتبر من الأمور المهمة التي يجب عليك القيام بها على أي جهاز ويندوز من أجل حل معظم المشاكل و التأكد من أن الجهاز يعمل بكفاءة عالية ، و في هذا الموضوع سوف نتعرف معا على برنامج سهل و بسيط يتيح لك تحديث أي تعريف بنقرة زر فقط .

البرنامج يدعى Driver Support ، و هو عبارة عن برنامج من البرامج الشهيرة جدا في تحميل و تتبيث التعريفات على جميع أنواع الكمبيوتر و ايضا جميع أنواع إصدارات الويندوز سواءا 7 أو  10 .

تحميل التعريفات لجميع أنواع أجهزة الكمبيوتر

و يمكنك تحميله بشكل مجاني عبر الرابط بالأسفل ، و ميزة هذا لبرنامج أنه يعمل على البحث على التعريفات التي يحتاجها حاسوبك بنفسه ، ثم يوفرها لك لتقوم بتنصيبها من خلاله بشكل تلقائي ، بمعنى أنه يوفر عليك البحث و أيضا يوفر عليك التنصيب .

بعد تشغيل البرنامج على حاسوبك قم بالنقر على scan ثم سوف يعمل البرنامج على استخراج جميع التعريفات التي يحتاجها جهازك ، ثم قم بالضغط على Fix it و سوف يتم تتبيثها مباشرة .

تحميل برنامج Driver Support

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock