التداول و الفوركس
أخر الأخبار

تعرّف على سعر سهم شركة جوجل و كيفيّة تجربة الاستثمار فيها مجّانا !

تعتبر شركة جوجل من بين الشركات التقنية العملاقة حاليا و التي تعد قيمتها الإجمالية بأزيد من 735 مليار دولار ، و بما أن جوجل تعتبر من الشركات الرائدة في مجال التكنولوجيا فإن هناك الكثير من الأشخاص حول العالم الذين بدؤوا في جني أرباح رفقة شركة جوجل من خلال الإستثمار في الأسهم الخاصة بالشركة عبر منصات التداول أون لاين .

و في هذه المقالة سوف نتعرف معا على سعر سهم شركة جوجل كما سوف نشارك معك أرباح الأشخاص المستثمرين في شركة جوجل العملاقة إلى جانب أننا سوف نعلمك كيف تصبح واحدا من هؤلاء المستثمرين و تجني أنت أيضا بعض الربح الذي يمكنك من خلاله زيادة دخلك الشهري عبر التداول في أسهم شركة جوجل بشكل آمن و بسيط .

سعر سهم شركة جوجل 

سعر سهم شركة جوجل حاليا بشكل دقيق هو 1,079.86 ، و هو سعر منخفض جدا في هذا الوقت و هو ما دفعنا إلى التحدث عن هذا الموضوع ، حيث أنه إذا كنت ترغب في الإستثمار فإن أنسب وقت للقيام بذلك هو الآن .

كما تشاهد معي في الصورة أدناه فإن المنحنى الذي أمامنا يضهر أن سعر سهم شركة جوجل منخفض بأكثر من 21 في المئة ، مما يجعلنا نتوقع إرتفاعه و بالتالي إن قمنا بشراء نسبة معينة من أسهم شركة جوجل الآن سوف نرتفع مع ارتفاع السهم و نجني ربحا جيد .

سعر سهم شركة جوجل 
سعر سهم شركة جوجل

و ما يجعل الإستثمار في أسهم شركة جوجل آمن هو أنه خالي من أي مخاطر ، حيث أننا نعلم جميعا بإن شركة جوجل كانت على مدار السنوات السابقة تحتل الصدارة منذ دخولها سوق الأسهم في البورصة و من المتوقع أن تظل دائما في الصدارة نظرا لأن الشركة تعمل على تطوير خدامتها بشكل مستمر .Ar_Free_100K_D-Account

أرباح المستثمرين في شركة جوجل :

قبل ان نتحدث عن كيف يمكنك أن تقوم بالإستثمار في شركة جوجل بأي مبلغ تريده سوف نتحدث أولا عن أرباح المستتثمرين في الشركة و التي هي كالآتي :

الأرباد التي يجنيها المستثمرون في شركة جوجل تختلف حسب الملبغ الذي يستثمره شخص و حسب مدة الإستثمار ، و شركة جوجل شركة عملاقة و إليك على سبيل المثال :

في عام 2004 كان سعر سهم شركة جوجل 54 دولار ، ليصبح السعر في عام 2018 هو حوالي 1252 دولار أمريكي ، يعني تضاعف المبلغ 23 مرة ، و لازال مستمرا في الصعود حسب ما توضحه الصورة التي في الأسفل :

كيف أستثمر في جوجل :

من أجل الإستثمار في شركة جوجل و البدء في جني أرباح فإنه يجب عليك أولا أن تقوم بالتسجيل في إحدى شركات التداول التي يمكنك من خلالها شراء نسبة من أسهم شركة جوجل العملاقة من أجل بيعها في وقت لاحق .

و أفضل شركة حاليا و التي تحتل الصدارة هي شركة ايتورو الغنية عن التعريف ، حيث تتيح لك إمكانية الإستثمار بأموال حقيقية و أيضا تعلم الإستثمار من خلال تزويد برصيد إفتراضي يصل إل 100.000 دولار للتعلم ، و كل ما يحتاجه منك لأمر من أجل الإستثمار في جوجل هو اتباع الخطوات التالية :

1 – قم بالنقر على رابط التسجيل الموجود بالاسفل .


Ar_Free_100K_D-Account

2 – قم بملئ بياناتك الخاصة و التسجيل في الشركة .

3 – قم بشحن حسابك برصيد مالي أو إستعمل الرصيد الإفتراضي الموجود في الحساب للتداول و التعلم ، مع العلم أنه يمكنك شحن الحساب إبتداءا من 50 دولار و جميع وسائل الدفع متوفرة ( بطاقة بنكية ، ماستر كارد ، فيزا كارد ، بايبال ، ويب موني ، … الخ )

بعد ذلك توجه إلى لوحة التحكم و قم كتابة كلمة Google في خانة البحث ثم سوف تظهر لك أسهم الشركة لتشتري منها النسبة التي تريد .

و بهذا تكون قد اصبحت واحدا من المتداولين في شركة جوجل و ما عليك سوى البقاء على إطلاع بأحدث الأخبار حول مجال التداول بشكل عام و حول شراء و بيع أسهم الشركات بشكل خاص و التي على رأسها شركة جوجل العملاقة .

 

اضغط هنا للحصول على حساب في شركة ايتورو 

[cresta-whatsapp-chat text=”تحتاج المساعدة؟ واتس الان” icon=”yes” position=”top” use=”group” number=”C9cSjNs435c2f7dvMZCizW”]

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock