المجلة

“أنتِ طالق” خدمة جديدة توفرها السعودية للمتزوجين

إذا كنت سعودي و تتوفر على الجنسية السعودية و متزوج من سعودية و تعيش في المملكة العربية السعودية فإنه يجب أن تعلم بأنه الآن أصبح بإمكانك أن تقوم بالإنفصال عن زوجتك و تطليقها من خلال إستعمال هاتفك فقط ، و لا يهم هل هو هاتف ذكي أو هاتف بدائي ، حيث كل ما سوف يحتاجه منك الأمر فقط هو رسالة صغيرة تحتوي على كلمة ” أنتِ طالق ” .

خبر غريب تفاجأ به العديد من المواطنين داخل المملكة العربية السعودية كما تفاجأت به بقية الدول المجاورة للمملكة ، حيث قامت السعوية بتشريع إيجاز تطليق المرأة عبر رسالة SMS يرسلها الزوج و سوف يعتبر الطلاق جاريا و ساري المفعول إن حدث ذلك .

و في نفس الخبر تمت الإفادة على أنه سيتم تخصيص خدمة إلكترونية من خلالها يمكن للمرأة من حين لآخر أن تقوم بالولوج و تطل على حالتها الإجتماعية هل لازالت متزوجة أم أنها اصبحت مطلقة عبر رسالة SMS .

كما توفر نفس الخدمة الإلكرتونية إمكانية تتبع أوراق الطلاق في المحكمة و باقي البيانات كما تتيح الإستعلام عن كل التفاصيل المتعلقة بذلك .

و بينما المملكة العربية السعودية تحاول مواكبة العالم الرقمي و تشرع في تنظيمه حسب رؤيتها ، فإن ما شرعته حول خدمة ” أنتِ طالق ” جعل العديد من المستخدمين الشبكات التواصل الإجتماعي ينهالون على الخبر بسخرية بالغة ، حيث  أنه من عارض الفكرة و هناك من أيدها ، و من خلال التعليقات بالأسفل اخبرنا أنت هل من المعارضين أم المؤيدين ؟

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock