برامج و اضافات

أسهل برنامج مجاني لإنشاء مؤثرات صوتية إحترافية

المؤثرات الصوتية مهمة للغاية حين ترغب في إنشاء سواءا فيديو أو مقطع صوتي ، حيث أن العديد من الفيدوهات و المقاطع الصوتية كي تكون مناسبة و مؤثرة يجب أن تضيف لها الؤثرات الصوتية التي تؤهلها لذلك ، و في هذه التدوينة اليوم سوف نشارك معك اسهل برنامج يمكنك إستعماله على الإطلاق مم أجل إنشاء مؤثرات صوتية .

و طبعا رغم أننا تحدثنا في العديد من التدوينات عن بعض برامج تعديل الصوت و إضافة مؤثرات صوتية و غيرها من الأمور الإحترافية إلا أن أغلب البرامج التي تحدثنا عنها تحتاج منك أيضا الوقت لتتقن كيفية التعامل معها ، عكس برنامج LabChirp الذي سوف نتحدث عنه في هذا الموضوع .

أسهل برنامج مجاني لإنشاء مؤثرات صوتية إحترافية

برنامج LabChirp ميزته أنه يحتوي على واجهة إستخدام بسيطة للغاية حيث أنك بمجرد أن تقوم بتحميله و تنصيبه على حاسوبك سوف تظهر لك واجهته مباشرة على هذا الشكل :

أسهل برنامج مجاني لإنشاء مؤثرات صوتية إحترافية

و البرنامج المهمة أو الخدمة التي يوفرها أنه يمنحك مجموعة من الموجات الصوتية التي يمكنك أن تقوم بالتلاعب بها كما يناسبك من أجل إنشاء مؤثرات صوتية مناسبة لما ترغب به .

بعد أن تقوم بتشغيل البرنامج يمكنك إضافة مقطع صوتي و التعديل عليه أو يمكنك القيام بالتلاعب بالموجات عبر تخفيض أو رفع المنحنيات الصوتية و الإستماع لها في نفس الوقت عبر جهازك ، ثم بعد الإنتهاء يمكنك حفظ المشروع .

تحميل برنامج LabChirp

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock