المجلة

أرخص اسعار تذاكر الطيران و كيفية حجز الخطوط السعودية، التركيّة و المصريّة

عندما ترغب في السفر إلى اي مكان في العالم فإن اول عقبة سوف تواجهك هو تذاكر الطيران ، حيث أنك سوف تجد نفسك تتساءل عن اسعار تذاكر الطيارة و كيفية حجز تذاكر الطيران من أجل القيام بالرحلة التي تخطط لها سواءا وحدك أو مع عائلتك أو أحد اصدقائك .

و بما أننا موقع يعمل على توفير مقالات تشرح كل شيء له علاقة بالحواسيب و أيضا الهواتف الذكية و بالأنترنت بشكل عام ، فإننا في هذا الموضوع سوف نشارك معك بالتفصيل الممل كيفية حجز خطوط الطيران و كيفية معرفة اسعار تذاكر الطيران الخاصة بالسفر إلى أي بلد و خصوصا كيفية حجز تذاكر طيران رخيصة على الخطوط السعودية و التركية و أيضا الخطوط المصرية للطيران .

و مبدئيا دعني أخبرك بمعلومة في منتهى الأهمية و هي أنه من الضروري إن أردت أن تقوم بالحصول عى ارخص اسعار تذاكر الطيران أن تقوم بعملية حجز التذاكر قبل سفرك على الأقل بشهر أو كأدنى حد قبل السفر بحوالي أسبوعين ، لأنه يجب أن تضع في حسبانك أنه كلما إقترب موعد السفر الذي تنوي بدء رحلتك فيه كلما زادت اسعار تذاكر الطيران سواءا على الخطوط السعودية أو الخطوط التركية أو الخطوط المصرية أو على أي خطوط أخرى .

وبداية ما سوف تحتاج إليه للقيام بعملية حجز تذاكر الطيران أون لاين هو شيئين فقط ، الشيء الأول هو بطاقة دفع بنكية ، و يمكنك الحصول عليها من المؤسسة البنكية التي تتعامل معها في بلدك فقط إذهب إليهم و اطلب منهم البطاقة التي يمكنك من خلالها الشراء عبر الانترنت ، او يمكنك إستعمال بايبال إن كنت تتوفر عليه ، و إن لم تكن تعرف ما هو بايبال يمكنك التعرف عليه من هنا .

تاني شيء الذي سوف تحتاج إليه هو رصيد مالي في بطاقتك البنكية أو حسابك على البايبال ، و بعدها يمكنك الشروع في حجز تذاكر الطيران اون لاين عبر الانترنت بسهولة و بشكل سريع .

و قبل أن تشرع في شراء تذاكر الطيران من أفضل شركات خطوط الطيران الجوية التي يمكنك السفر عبرها ، يجب ان نقترح عليك قبل كل شيء استعمال موقعين في غاية الأهمية للحصول على اسعار تذاكر رخيصة اول موقع هو موقع  Wego .

و هو عبارة عن موقع يعمل على الجمع بين مئات شركات الطيران في جميع أنحاء العالم ، حيث انه يمكنك عن طريقه القيام بالبحث عن ارخص تذاكر طيران في اي وقت و في اي مكان و على اي شركة .

و يمكن القول أن موقع  Wego هو عبارة عن محرك بحث خاص بالأشخاص المسافرين التي يمكن حجز تذاكر طيران من خلالها سواءا تعلق الامر بـ خطوط دولية او خطوط طيران داخلية .

و طريقة استعماله بسيطة حيث ما عليك سوى الولوج الى الموقع عبر الضغط هنا ، ثم القيام بوضع مكانك الحالي أو اسم المطار الذي تنوي الإقلاع منه ، ثم تقوم بوضع اسم المطار او المدينة التي تخطط للهبوط فيها .

Wego
Wego

بعد ذلك تقوم باضافة التواريخ و حينها يمكنك اضافة عدد المسافرين و ان كنت سوف تسافر وحدك تتركه في رقم 1 . ثم بعد ذلك تقوم بتصفح اسعار تذاكر طيران كل خطوط جوية تظهر لك على الموقع و تختار منها ما تراه ملائما لك .

و الموقع الثاني هو موقع غني عن التعريف و سكاي سكانر Skyscanner ، و يعتبر من اشهر مواقع حجز تذاكر الطيران كما أن ميزته انه متوفر كتطبيق لمستخدمي هواتف ايفون و مستخدمي هواتف آندرويد .

سكاي سكانر
سكاي سكانر

ميزة موقع سكاي سكانر Skyscanner انه يمكنك حرفيا الحصول على ارخص اسعار تذاكر طيران منه بشكل سهل جدا ، حيث يمكنك الولوج اليه ثم تقوم بتحديد الشهر الذي ترغب في السفر فيه ثم تقوم بوضع البلدان التي تريد في السفر منها و اليها و تحديد عدد الاشخاص المسافرين لتجده بعد ذلك يستعرض لك افضل حجوزات الطيران التي يمكنك استغلالها للسفر .

 – حجز تذاكر الطيران من الخطوط السعودية

إذا كنت مقيما في أي بلد عربي سواءا في المملكة السعودية أو غيرها فإنه يفضل أن تجرب حظك أولا مع  الخطوط السعودية ، حيث أنها تقدم مجموعة من افضل عروض تذاكر طيران و تتيح لك إمكانية الحصول عل تذكرتك في دقائق بأفضل سعر .

و طريقة حجز تذاكر الطيران بأرخص الأسعهار هي كالآتي :

أول شيء قم بالنقر على الرابط أدناه ثم سوف يتم الإنتقال بك مباشرة إلى الموقع الرسمي الذي توفر الخطوط السعودية من أجل شراء تذاكر الطيران ، بعد ذلك ما عليك سوى القيام بملئ الخانات ، بحيث تضع مكان الإنطلاق و هو المكان الذي سوف تسافر منه .

حجز طيران السعودية
حجز طيران السعودية

و بعد ذلك تقوم بتعيين أو وضع المكان الذي تنوي التوجه إليه . ثم تقوم بإضافة التاريخ الذي ترغب في السفر أثناءه ، عبر تحديد تاريخ الذهاب و تاريخ العودة .

بعد ذلك تقوم بوضع عدد الأشخاص المسافرين ، ثم تقوم بالنقر على بحث و سوف تظهر لك جميع اسعار تذاكر الطيران على الخطوط السعودية و يمكنك الحجز بعدها مباشرة ، و يمكنك الولوج إليه عبر الرابط أدناه ، كما يمكنك مشاهدة الشرح بالفيديو للتعرف على كيفية التعامل سواءا مع موقع سكاي سكانر Skyscanner لحجز تذاكر طيران رخيصة أو باقي المواقع الأخرى الخاصة بـ عروض طيران المخفضة الواردة في هذه المقالة .

حجز تذاكر الطيران على الخطوط السعودية

– حجز تذاكر الطيران من ناس

حجز تذاكر الطيران ناس يعتبر من بين الأمور التي يجب عليك التفكير فيها في بداية تجهيزك لسفرك و تخطيطك للرحلة ، حيث أنه يوفر أفضل عروض طيران ، و يمكنك عمل حجوزات طيران ناس من خلاله ، و ميزته انه يجمع بين المئات من العروض المغرية صراحة .

حيث أنه يوفر بشكل دوري كل جديد فيما يخص شراء تذاكر الطيران سواءا من داخل دول الخليج مثل السعودية أو الكويت أو الإمارات أو البحرين أو من اي بلد عربي آخر مثل المغرب و تونس و مصر و الجزائر و غيرهم .

تذاكر طيران مخفضة
تذاكر طيران مخفضة

و طريقة إستعماله بسيطة حيث ما عليك سوى الولوج الى موقع طيران ناس عبر الرابط أدناه ، ثم تقوم بوضع المكان الذي سوف تسافر منه ثم تحديد الوجهة ثم بعدها تضع تاريخ الإنطلاق و العودة ، ثم تقوم بتعيين عدد المسافرين ثم تقوم بالضغط على بحث .

مباشرة بعد ذلك سوف يعرض لك تذاكر طيران مخفضة السعر بحيث يمكنك حجز التذارك أون لاين و التوصل بها على بريدك الإلكتروني ، و للإشارة فإن طيران ناس يعتبر من بين أول المواقع الشهيرة في تخفيض اسعار تذاكر الطيران .

حجز تذاكر طيران ناس

– حجز تذاكر طيران من القطرية

تعتبر الخطوط القطرية من بين افضل خطوط الطيران و التي توفر ايضا عروض طيران مخفضة جدا و يمكنك الحصول من خلالها على ارخص اسعار تذاكر الطيران بسهولة جدا ، و من اجل استعمالها فان كل ما عليك القيام به هو الولوج اليها عبر الرابط ادناه سواءا من حاسوبك او هاتفك الذي اندرويد او ايفون .

بعد ذلك ما عليك سوى القيام بنفس العملية التي نقوم بها مع جميع خطوط الطيران الاخرى ، حيث ان خطوط الطيران القطرية ايضا تتيح لك الشراء عبر تحديد وجهة السفر ثم تضع البلد الذي سوف تذهب اليه ثم تقوم بوضع التواريخ و عدد المسافرين و تحديد هل هم من الراشدين ام اطفال لان السعر يختلف بين راشد و بين طفل و هذا أمر يجب ان تضعه بحسبانك عن البحث عن تذاكر طيران .

الخطوط القطريّة
الخطوط القطريّة

ثم تقوم بعرض اسعار تذاكر الطيران لكل تاريخ و انت تقوم بشراء التذاكر اون لاين التي تناسب امكانياتك مع العلم أن القطرية توفر عروض طيران مخفضة تظهر للك في اول القائمة ، و للإشارة فإن القطرية لا تدعم الشراء عبر بايبال حيث يجب عليك الحجز من خلال بطاقتك البنكية و هذا طبعا يكون افضل بكثير .

حجز تذاكر الطيران الخطوط القطرية 

– حجز تذاكر طيران التركية

طيران التركية من بين افضل الخطوط من اجل حجز تذاكر طيران رخيصة الى اسطنبول او اي مدينة أخرى في تركيا ، حيث ان الطيران التركي سواءا طيران التركي الداخلي أو خطوط الطيران التركية الخارجية توفر اسعار في منتهى الروعة حيث ان الاقبال على السفر الى تركيا كثير جدا من و خاصة من الدول لعربية .

و ان اردت السفر الى تركيا فإن الخطوط الجوية التركية هي افضل خيار لك حيث توفر اسعار تذاكر طيران رخيصة يمكنك شراءها عبر الموقع الرسمي التابع لشركة الخطوط التركية .

الخطوط التركية
الخطوط التركية

و للإشارة فإنه حتى إذا أردت السفر الى بلد معين آخر غير تركيا فإنه يمكنك البحث عن تذاكر رخيصة من خلال موقع الخطوط التركية و الذي يمكنك الولوج إليه عبر الرابط بالاسفل ، و الذي بعد الضغط عليه سوف تجد واجهته على هذا الشكل كما هو موضح في الصورة .

طبعا ما عليك سوى القيام باضافة البلد الذي أنت فيه الان ثم تضيف البلد الذي سوف تقوم بالسفر اليه سواءا كنت تنوي السفر الى اسطنبول او السفر الى بلد آخر لا يهم .

المهم تحديد البلدان و اضافة التواريخ و اضافة عدد الاشخاص الذاهبين في الرحلة إن كان معك أشخاص آخرون ، ثم تقوم بالضغط على بحث .

بعد ذلك سو تظهر لك ارخص تذاكر طيران توفرها الخطوط الجوية التركية و عبر البطاقة الإئتمانية الخاصة بك يمكنك القيام بعملية الشرءا في أقل من دقيقة .

و بعد شراء تذاكر طيران من الطيران التركي سوف تتوصل بالفاتورة و أيضا بمعلومات الحجز عبر البريد الإلكتروني الخاص بك

حجز تذاكر طيران من الخطوط التركية 

 – حجز تذاكر طيران من الخطوط الاماراتية

الخطوط الاماراتية توفر ايضا افضل عروض تذاكر طيران حيث يمكنك من خلال استعمالها شراء تذاكر طيران اون لاين و الحصول على ارخص الاسعار .

و ميزة الخطوط الجوية الاماراتية انها توفر خدمات جيدة و تعتبر من بين الخطوط الجوية التي تحظى بسمعة طيبة وسط جميع خطوط طيران العربية الاخرى .

 حجز تذاكر طيران من الخطوط الاماراتية
حجز تذاكر طيران من الخطوط الاماراتية

و من اجل حجز تذاكر طيران بارخص سعر ممكن ما عليك سوى القيام بالولوج الى الموقع الرسمي الخاص بشركة خطوط الطيران الاماراتية ثم القيام بوضع مكان الانطلاق و المكان الذي تريد الذهاب اليه ، ثم تقوم وضع التواريخ الخاصة بالرحلة التي تخطط لها .

ثم بعد ذلك تقوم بـ عملية حجز تذاكر الطيران و استغلال افضل عروض طيران المخفضة في الخطوط الاماراتية .

حجز تذاكر طيران الاماراتية 

كانت هذه أفضل الطرق التي يمكنك من خلال استعمالها أن تقوم بعملية حجز ارخص تذاكر طيران و الحصول على اسعار تذاكر طيران مخفضة ، إن أفادتك هذه المقالة فشاركها مع أصدقائك و معارفك و عائلتك ليستفيدوا أيضا ، و إن واجهتك أي مشكلة ضع لنا مشكلتك في تعليق و شاركنا أيضا رأيك في تعليق لأنه يهمنا جدا .

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock