المجلة

5 طرق للحصول على تذاكر طيران مجانية

العديد من الأشخاص يرغبون في السفر إلى بلاد أخرى لكن العائق الذي يحول بينهم و بين السفر هو التذاكر الخاصة بالطيران ، حيث أنها أحيانا تكون مترفعة للغاية و قد لا يكون بمقدورك الوصول إليها ، لهذا في هذا الموضوع سوف نتعرف معا على بعض الطرق و الحيل التي يمكنك إستعمالها من أجل الحصول على تذاكر طيران إما رخيصة جدا أو مجانية تماما بدون دفع اي تكاليف .

1 – التطوع 

من الطرق التي يمكنك إستعمالها للحصول على تذاكر طيران بسعر رخيص و أيضا الحصول على إقامة مجانية و أكل هي التطوع .

حيث أن هناك العديد من المواقع التي توفر لك إمكانية القيام بالإلتحاق إما بجمعيات من أجل التطوع فيها أو التطوع لأشخاص عاديين مثل التطوع في مزرعة شخص ما للعمل  ساعات في اليوم مقابل تذكرة طيارن و اقامة و اكل أو التطوع للعناية باطفال صغار أو غيرها .

و قد تحدثنا عن هذا في موضوع سابق تستتطيع الولوج إليه من هنا .

2 – مراجعة يوتيوب 

إذا كنت تتوفر عل قناة في يوتيوب و لديك لعديد من الفيديوهات و مشتركين و مشاهدات فإنه يمكنك أن تقوم بمراسلة اي شركة طيران و تطلب منهم الحصول على تذكرة سفر مجانية مقابل أن تقوم بتسجيل فيديو مراجعة عن شركة الطيران و تقوم بنشره على قناتك .

كل ما عليك فعله هو الولوج إلى اي موقع شركة طيران ثم تقوم بالضغط على خيار contact us ثم تقوم بمراسلة الشركة و طبعا يفضل ان تراسلهم اما بالانجليزية أو الفرنسية .

3 – تقديم شكوى بأدب 

إذا كنت قد سافرت مسبقا عبر إستعمال أي خطوط طيران فإنه من بين الحيل التي يمكنك إستعمالها هي مراسلة الشركة و تقديمك شكوى حول شيء لم يعجبك في الشركة ، لكن أكتب الرسالة لتكون رسالة مؤدبة و محترمة و أشكر الشركة في النهاية على إهتمامها .

عادة أغلب شركات الطيران تحاول إرضاء مستخدميها و من بين الوسائل التي تستعملها هي تعويضهم عن الضرر من خلال تقديم تذكرة مجانية و ان حالفك الحظ ستكون منهم .

4 – أنشئ حساب على شركة الطيران 

أغلب شركات الطيران تتيح للمسافرين عن طريقها إمكاينة إنشاء حساب خاص بهم من خلاله يتم تجميع النقاط ، حيث أنه كلما سافرت كلما حصلت على رصيد نقاط و عند الوصول لعدد معين يمكنك أن تحصل على تذكرة مجانية للسفر إلى أحد الوجهات التي تريدها .

5 – إقتنص الأخطاء

هذا سر لا يعلمه الكثيرون ، و هو أن جميع الشركات تملك مواقع إلكترونية يتم من خلالها حجز التذاكر أون لاين ، و المواقع قائمة على برمجيات و هذه البرمجيات تعمل عبر الروبوتات بشكل تلقائي ، و هذه الروبوتات من حين لآخر ترتكب بعض الأخطاء الفادحة .

حيث أنه أحيانا تجد بأن هناك خلل في برمجيات الموقع لتتفاجأ أنه يعرض تذكرة معينة في يوم معين بسعر رخيص جدا يكاد يكون أقرب للمجاني .

و رغم أنه من الصعب إكتشاف مثل هذه الأخطاء لأنها تتطلب منك البحث بشكل يومي عن التذاكر إلا أنها تظل وسيلة من أجل إقتناص تكرة طيران رخيصة .

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock