آندرويد

3 ألعاب شيّقة و مدفوعة متاحة للتحميل مجّانا من جوجل بلاي لفترة محدودة

متجر جوجل بلاي يعجّ بتطبيقات الألعاب، لكن غالبا ما تعترض سبيلك احدى التطبيقات التي تريد تحميلها لكن للأسف تكون مدفوعة، و بالطبع المشكل الأساسي ليس في السعر و انّما في وسيلة الدفع.

كوسيلة للترويج لتطبيقاتها كثيرا ما تقوم الشركات المبرمجة للتطبيق من تقدميه مجّانا لفترة مجّانية محدودة من أجل الحصول على تعليقات ردود ايجابيّة الى جانب ارتفاع نسبة التحميل، الهدف هو التعريف بالتطبيق أكثر فأكثر.

سنحاول في كل مرّة اصطياد هذه العروض لكم، و في مقالة اليوم سنتعرّف على 3 تطبيقات ألعاب مجّانية تختلف عن بعضها البعض.

Live Or Die : Survival

ان كنت تعشق ألعاب الاثارة و التشويق، و كذلك لا بأس من القليل من الرعب و الخروج عن المألوف ، فان لعبة Live Or Die ستقدّم لك كل هذا صديقي القارئ و تستطيع الحصول عليها مجّانا من خلال هذا العرض عوض دفع 1.13 دولار.

العرض المجّاني لهذا التطبيق مستمر لغاية 3 أيّام أخرى من توقيت كتابة هذه السطور، أرجو أنه صادفك الحظ في الحصول عليها مجّانا في حالة كنت متشوّق لهذه اللعبة.

تحميل لعبة Live Or Die 

Mind Games Pro

ان كنت ممّن يفضّلون ألعاب العقل على ألعاب الأكشن و التشويق، فانّه من الأكيد أن هذا التطبيق سيعجبك صديقي القارئ،  هو نفسه تطبيق Mind Games الغني عن التعريف، لكن من الرابط الذي في الأسفل تستطيع تحميل النسخة المدفوعة منه مجّانا.

عوض دفع تقريبا 3 دولار، لكن عليك أن تعلم أن هذا العرض مستمر لغاية 6 أيّام تقريبا من توقيت كتابة هذه السطور، لذلك لا تتردد في تحميله الان حتّى لا يفوتك العرض.

تحميل لعبة Mind Games Pro

Cubes

هذا التطبيق الثالث و الأخير الذي سنتعرّف عليه في هذه المقالة، و يختلف تماما على التطبيقات التي تعرفّنا عليها في الأعلى، لكن يندرج ضمن خانة ألعاب العقل حيث يوفّر Puzzels على شكل مكعّبات.

و عليك بجمع الـ Puzzels دون أن تقوم بتحريك احدى تلك المكعّبات، صراحة اللعبة ممتعة لكن تحتاج الى الكثير من التركيز.

تحميل لعبة Cubes / تنتهي خلال 6 أيّام

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock