برامج و اضافات

كيفية تعطيل لوحة الفأرة في الحاسوب

من بين المقالب المستفزة صراحة التي يمكنك عملها في أحد أصدقائك هي تعطيل لوحة اللمس في حاسوبك بحيث تجعله يكاد يفقد صوابه من حيرته الشديدة لماذا لا تشتغل الفأرة في الحاسوب ، و نحنا هنا نتحدث عن أجهزة الحواسيب المحمولة و التي تعمل باللمس عبر الاصابع .

حيث يمكنك أن تقوم بتعطيل لوحة اللمس الخاصة بالفأرة و منعها من العمل و ذلك من خلال إستعمال برنامج مجاني يدعى Touchpad Blockerو هو يعتبر من اقوى البرامج التي يمكن إستعمالها في هذا الصدد .

و من مزايا برنامج Touchpad Blocker أنه إلى جانب إستخدامه من أجل عمل مقلب في صديق لك و تعطيل لوحة الفأرة الموجودة في جهازه ، فإنه يمكنك إستعماله أيضا في حاسوبك من أجل تعطيل الفأرة و عدم السماح لاي شخص بإستعمال حاسوبك في غيابك .

و البرنامج يعمل بشكل بسيط جدا حيث ما عليك سوى تحميله عبر الرابط اسفل الموضوع ، ثم تقوم بتشغيله و سوف يعمل تلقائيا على تعطيل لوحة الفأرة في الجهاز .

كيفية تعطيل لوحة الفأرة في الحاسوب

و من أجل إيقاف عمل البرنامج و إرجاع لوحة اللمس الخاصة بالفأرة للعمل فإن كل ما عليك فعله هو الضغط على إختصار CTRL + F9 في نفس الوقت ، و عبر نفس الإختصار يمكنك تشغيل و تعطيل لوحة اللمس الخاصة بالفأرة في الحاسوب .

تحميل برنامج Touchpad Blocker

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock