مواقع و خدمات

كيفية إنشاء Landing Pages في دقائق ( أفضل 3 دقائق )

Landing Pages هي عبارة عن صفحة ويب تقوم من خلالها بعرض توضيحي لمنتجك أو خدمتك ، و يتم إستعمالها بشكل كبير في التسويق حيث من خلالها تقوم إما بنقل الزائر لموقع آخر أو من خلالها تقوم بتجميع عناوين البريد الإلكتروني الخاصة بالزائرين و العديد من الخصائص الأخرى التي يتم إستعمالها فيها .

و من أجل إنشاء صفحة Landing Pages فإن هناك طريقتين الأولى هي أن تقوم بإنشاءها من الصفر عبر برمجتها و الثانية هي إنشاءها في دقائق عبر إستعمال مواقع توفر لك الأدوات الازمة و سوف نشارك معك في هذا الموضوع أفضل 4 مواقع يمكنك إستخدامها .

1 – موقع pagewiz

أول موقع يمكنك إستعماله من أجل إنشاء صفحة ويب للتسويق لمنتجك هو pagewiz ، و طريقة إستعماله بسيطة حيث ما عليك سوى الدخول إليه و إنشاء حساب ثم إختيار قالب معين من القوالب التي يعرضها لك ثم تقوم بتغيير البيانات و إضافة النصوص و الصور و التعديل على الألوان .

الدخول إلى موقع pagewiz 

2 – موقع linktexting

الموقع الثاني هو linktexting ، و ميزته انه يوفر جميع خصائص الموقع السابق إلى جانب أنه يوفر قوالب كثيرة متنوعة خاصة بالهواتف الذكية ، و ميزته أيضا أنه يعطيك رابط خاص بإسم صفحة Landing Pages التي أنشأتها .

الدخول إلى موقع linktexting

3 – موقع launchrock

موقع launchrock يوفر لك ايضا قوالب مختلفة و يتيح لك انشاء رابط دومين خاص بصفحتك ، كما يتيح لك أيضا التعديل و اضافة نصوص و تغير الالوان حسب اختيارك .

الدخول إلى موقع launchrock

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock