مواقع و خدمات

فيديوهات بدون حقوق من أفضل 3 مواقع

إذا كنت تقوم بصناعة الفيديوهات او إنشاء فيديوهات بهدف مشاركتها عبر المنصات التي تسمح لك مثل يوتيوب و فيس بوك أو من أجل إستخدام الفيديوهات بغرض تجاري بشكل عام ، فإنه بلا شك أنت تعلم جيدا أنه من المهم أن تكون الفيديوهات التي تقوم بإستعمالها بدون حقوق أو حقوقها تابعة لك .

و ذلك حتى لا تتعرض لمشاكل بخصوص الفيديوهات ، فيوتيوب على سبيل المثال إن لم تكن الفيديوهات بدون حقوق لن يسمح لك بنشرها على منصته ، و من أجل الحصول على فيديوهات بدون حقوق فإن هناك مواقع عديدة توفر لك هذه الخاصية و في هذا الموضوع سوف نشارك معك أفضل 3 مواقع .

1 – موقع Life of Vids

فيديوهات بدون حقوق من أفضل 3 مواقع

أول موقع نقترح عليك إستعماله هو Life of Vids و الذي يوفر مجموعة من الفيديوهات العالية الجودة في مجالات عديدة ، حيث يمكنك الحصول من خلاله على فيديوهات خاصة بالرياضة و المشي و اخرى بالدراسة و أخرى بالعمل و أخرى رومانسية و فيديوهات للطبيعة و غيرها .

الدخول إلى موقع Life of Vids

2 – موقع videezy 

فيديوهات بدون حقوق من أفضل 3 مواقع

الموقع الثاني الذي نقترح عليك إستعماله هو موقع videezy و ميزته أنه يوفر ايضا مجموعة من الفيديوهات المتجددة على مدار الأسبوع و بجودة وضوح عالية جدا ، و يمكنك تحميل الفيديوهات بالدقة التي تختارها أنت .

الدخول إلى موقع videezy

3 – موقع videvo 

فيديوهات بدون حقوق من أفضل 3 مواقع

الموقع التالث و الأخير هو موقع videvo ، و من مزاياه أنه يوفر أيضا فيديوهات بدقة وضوح عالية في مجالات متعددة و بدون حقوق ملكية ، بمنى أنه يسمح بإعادة إستعمالها لأغراض شخصية أو تجارية و التعديل عليها بكل حرية حسب ما يناسب رغبتك .

الدخول إلى موقع videvo 

 

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock