الربح من الانترنات

ربح المال من أدسنس مع أفضل 5 طرق

ربح المال من أدسنس هو أمر أصبح شائع في وقتنا الحالي ، لكن المشكلة أن أغلب الأشخاص لا يعرفون سوى ربح المال عن طريق المدونات .

بينما هناك طرق أخرى عديدة من أجل كسب المال من أدسنس يمكن القيام بإستعمالها للربح و تحقيق مدخول شهري وفير و قار ، و في هذا الموضوع سوف نشارك معك أفضل 5 طرق يمكنك عن طريق إستعمالها لربح المال من أدسنس .

ربح المال من أدسنس مع أفضل 5 طرق

1 – ربح المال من أدسنس عبر مواقع الفيرال

أول طريقة يمكنك إستعمالها هي ربح المال من مواقع الفيرال ، و المقصود بمواقع الفيرال هو موقع تقوم بإنشاءه و تشارك من خلال مقالات تكون خاصة بشيء يقع عليه الجدال حاليا ، حيث تقوم بإنشاء مقالات عن حدث شائع و تقوم بمشاركتها مع الآخرين على منصات مواقع التواصل الإجتماعي .

و في المقالة تقوم بوضع إعلانات أدسنس للربح ، لكن كي تستطيع تحقيق أرقام كبيرة من أدسنس عبر الفيرال فأنت تحتاج إلى الترويج لمقالاتك .

2 – ربح المال من أدسنس عبر التطبيقات

التطبيقات من بين أكثر المجالات الربحية التي يمكنك القيام بتحقيق مدخول مالي كبير منها عبر أدسنس ، حيث تقوم بإنشاء تطبيق أو تعديل تطبيق و هو ما يسمى بالـ ” الريسكين ” ثم تقوم بإضافة إعلانات جوجل أدسنس الخاصة بك و تقوم بنشر التطبيق على متاجر التطبيقات .

و يمكن تطبيق العملية سواءا على تطبيقات الآندرويد أو تطبيقات الآيفون .

3 – ربح المال من أدسنس عبر إختصار الروابط

من طرق ربح المال من أدسنس هي أن تقوم بإنشاء سكريبت أو موقع يعمل على إختصار الروابط ، بحيث يقوم الناس من خلاله بإختصار الروابط و أنت تقوم بإضافة إعلانات أدسنس الخاصة بك لهذا الموقع و بالتالي تجني المال بهذه الطريقة ، لكن كي تضمن نجاها تحتاج لتسويق موقعك بشكل قوي .

4 – ربح المال من أدسنس عبر المواقع المتخصصة 

و المقصود هنا بربح المال من أدسنس عبر المواقع المتخصصة ، هو أن تقوم بإشناء موقع متخصص في شيء معين ، و على سبيل المثال فبدل أن تقوم بإنشاء موقع عن السيارات قم بإنشاء موقع متخصص يتحدث عن عجلات السيارات فقط ، أو بدل أن تقوم بإنشاء موقع عن الأسنان قم بإنشاء موقع يتحدث عن تبييض الأسنان فقط ..

و هذه من الطرق التي تساعدك على تحقيق المال من أدسنس عبر محركات البحث نظرا لأنك سوف تقوم بإنشاء مقالات متخصصة عن مجال متخصص و تستمر في نشر مقالات توافق شروط السيو للصعود في محركات البحث .

5 – ربح المال من أدسنس عبر مواقع الإختبارات

مواقع إختبار الشخصية ، و مواقع الأسئلة ، و المواقع التي تخبرك من الممثل الذي يشبهك أو من الحيوان الذي يشبهك ، هي مواقع تنتشر بسرعة البرق على فيسبوك و من خلال إنشاء واحد و إضافة إعلاناتك أدسنس تستطيع أن تجني الكثير من المال عبر جوجل أدسنس .

 

 

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock