آندرويد

حل مشاكل الواي فاي بضغطة زر واحدة ( آندرويد )

بعد أن تحدثنا في موضوع سابق عن كيفية إصلاح بطارية هاتف الآندرويد و كيف يمكننا الحفاظ على البطارية و تفادي معظم المشاكل التي يمكن أن نواجهها أثناء إستعمالنا للهاتف .

فإنه في هذا الموضوع سوف نتعرف معا على كيفية حل مشاكل الواي فاي على أجهزة الآندرويد من خلال إستعمال تطبيق يدعى WiFi Doctor .

تطبيق WiFi Doctor هو عبارة عن تطبيق موجه لمستخدمي هواتف نظام تشغيل الآندرويد و ميزته أنه يعمل على حل مشاكل الواي فاي بطريقة سهلة و مميزة و فعالة جدا ، حيث أن التطبيق يعمل في خلفية الهاتف بعد تنصيبه و يقوم بحل مشاكل الواي فاي لتجد أن الإتصال بالأنترنت عبر أي شبكة واي فاي أصبح جيدا و قويا و سريعا أيضا .

حل مشاكل الواي فاي بضغطة زر واحدة ( آندرويد )

و من المشاكل التي يعمل تطبيق WiFi Doctor على حلها هي ضعف إشارة الواي فاي ، كما يعمل على إصلاح أخطاء الإتصال بالشبكة ، إلى جانب أنه يعمل على فحص الشبكة من الفيروسات و مزايا أخرى عديدة .

و من أجل إستعماله ما عليك سوى القيام بالنقر على الرابط أسفل الموضوع ، ثم القيام بتحميل و تشيغل التطبيق و بعد ذلك الضغط مباشرة على زر FIX و هي تعني إصلاح ، ليبدأ التطبيق مباشرة في إصلاح كل مشاكل الواي فاي و تتصل بالأنترنت بدون أية مشاكل .

تحميل تطبيق WiFi Doctor 

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock