iOS

تطبيقات مجانية هامة لكل الراغبين في السفر

قبل أن تقوم بحزم حقائبك و السفر إلى اي بلد أو مدينة أخرى لا تعرف عنها اي شيء ، فإن هناك مجموعة من التطبيقات التي من المهم أن تقوم بتحميلها على هاتفك الذكي سواءا كان هاتف آندرويد أو آيفون ، و هي تطبيقات من شأنها أن تساعدك بشكل كبير على السفر و تنظيم رحلتك و إنقاذ نفسك عند حدوث أي مشكلة .

و في هذه التدوينة سوف نشارك معك بعض هذه التطبيقات التي ننصحك بتحميلها اليوم قبل الغد أو على الأقل أن تحتفظ بهذه المقالة كي تقوم بالولوج إليها و زيارتها اثناء رغبتك في السفر .

1 – تطبيق Triplt

تطبيقات مجانية هامة لكل الراغبين في السفر

أول تطبيق ننصحك بتحميله هو Triplt ، و هو عبارة عن تطبيق يعمل على مساعدتك بالتخطيط لرحلتك بشكل كامل ، حيث يمكنك من خلال هذا التطبيق تنظيم كل شيء ، سواءا الفنادق أو تذاكر الطيران أو التنقل او الأماكن التي تنوي زيارتها و العديد من المزايا الأخرى المهمة لكل مسافر .

تحميل تطبيق Triplt 

2 – تطبيق Yelp

تطبيقات مجانية هامة لكل الراغبين في السفر

بعد أن تسافر لأي مكان جديد فإن الشيء الأكثر أهمية الذي قد يشغل بالك هو الأكل أو اطعام .

حيث قد تتساءل عن اسعار المأكولات و اين يمكنك أن تجد الأفضل ، و هذا التطبيق مهمته أنه يجمع بين جميع مطاعم العالم ، حيث يمكنك من خلاله التعرف على أقوى المطاعم و اشهر المأكولات و تصفح الاكثير من الأطعمة بالصور و التقييم و كل شيء .

تحميل تطبيق Yelp

3 – تطبيق Gas buddy

تطبيقات مجانية هامة لكل الراغبين في السفر

إذاكنت تنوي خلال سفرك ان تقوم بإستئجار سيارة أو إستعارة سيارة و سياقتها فإنه من المهم أن تقوم بتحميل تطبيق Gas buddy ، حيث يعمل هذا التطبيق على توفير خريطة خاصة بمزودي الوقود فقط ، و كما نعلم فإن أسوء شيء يمكن أن يحدث لك هو نفاذ الوقود من سيارتك على طريق مهجور و أنت لا تعلم اين وجهة محطة البنزين ، لذلك قم بتحميل هذا التطبيق .

تحميل تطبيق Gas buddy

4 – تطبيق PackPoint 

تطبيقات مجانية هامة لكل الراغبين في السفر

تطبيق PackPoint هو واحد من التطبيقات التي تقدم لك خدمة أنت لم تكن تعلم هل أنت بحاجة إليها ، و هي كيفية حزم الأمتعة و ماذا تحزم بالضبط .

حيث أن تطبيق PackPoint تقوم بالولوج إليه و تضع الرحلة التي سوف تقوم بها مع المدة الزمنية و الوجهة ثم يخبرك بنوعية الأمتعة التي يجب عليك أخذها و ايضا يساعدمك على ترتيبها بشكل صحيح في الحقيبة الخاصة بك .

تحميل تطبيق PackPoint

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock