آندرويد

تحويل هاتف الآندرويد إلى هاتف آيفون X

إذا كنت تتوفر على هاتف يعمل بنظام تشغيل الآندرويد و ترغب في تجربة إستخدام آيفون X و لكنك لا تتوفر على المال الكافي من أجل شراءه نظرا لأن سعره مرتفع نوعا ما بالنسبة لبعض الأشخاص ، فإنه لا داعي للقلق ، يحث يمكنك أن تقوم بتجربة إستعمال آيفون X  على هاتفك الآندرويد بكل سهولة و ذلك ما سوف نتعرف على كيفية القيام به من خلال هذا الموضوع .

و الطريقة ببساطة هي من خلال إستعمال 3 تطبيقات سوف تتيح لنا تحويل شكل الآندرويد إلى شكل هاتف آيفون X بشكل كامل ، و كل ما عليك فعله هو إتباع الخطوات الآتية :

1 – أول شيء قم بتحميل تطبيق XOS Launcher و هو عبارة عن تطبيق يعمل على تحويل شكل هاتف الآندرويد إلى شكل آيفون ، حيث يعمل على تغيير التصميم سواءا على مستوى طريقة عرض التطبيقات او أيقونات التطبيقات و كذلك الخلفيات الخاصة بالهاتف و طريقة الكتابة .

تحميل تطبيق XOS Launcher

بعد أن تقوم بتحميل التطبيق السابق ، تقوم بتحميل تطبيق آخر و هو iNotify OS 10 ، و هو عبارة عن تطبيق يقوم بعرض شريط علوي هو نفسه الموجود في آيفون إكس ، و هو الذي يجعلك تتحكم في هاتفك آندرويد على طريقة الآيفون .

تحميل تطبيق iNotify OS 10 

الآن نأتي إلى التطبيق الأخير الذي يجب أن تقوم بتحميله و هو Control Center IOS 12 ، و هو عبارة عن تطبيق يزودك بازرار التحكم الخاصة بالآيفون في هاتفك آندرويد .

و بهذه الطريقة يكون قد إكتمل تحويل هاتفك آندرويد إلى آيفون إكس بشكل كامل .

تحميل تطبيق Control Center IOS 12

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock