آندرويد

الكتابة على الصور بالعربية : تطبيق أندرويد يوفّر لك 132 نوع خط عربي !

هناك العديد من تطبيقات الكتابة على الصور تستطيع تحميلها من متجر الجوجل بلاي، المشكل أن أغلبها لا يدعم الكتابة باللغة العربية على الصور.

حتّى ان وجدت تطبيق يدعم الحروف العربيّة يبقى المشكل هو زينة و نوع الخط، حيث أنّ الخيارات تكون محدودة ممّا قد يجلعك في بعض الأحيان تتراجع عن فكرة الكتابة على صورك.

لذلك في مقالة اليوم سنتعرّف مع بعض على أفضل تطبيق كتابة باللغة العربية على صورك، تستطيع تحميله من متجر الجوجل بلاي مباشرة من الرابط الذي في الأسفل.

تطبيق المصمم العربي يوفّر لك امكانيّة الاختيار بين 132 خط عربي، كل ما عليك فعله هو اختيار الصورة المراد الكتابة عليها ثم تحديد نوعيّة الخط.

تستطيع أيضا عن طريق التطبيق التقاط صورة و البدء مباشرة في الكتابة عليها، مع العلم أنّك تطبيق المصمم العربي يوفّر لك قياسات جاهزة مسبّقا حتّى تختار فيما بينها.

ليس هذا فقط و انّما تطبيق الكتابة على الصور بالعربيّة يوفّر لك العديد من الاضافات الأخرى مثل التأثيرات من فلاتر و تحسينات التي تستطيع الاستعانة بها من أجل جعل صورك أفضل.

كذلك يحتوي التطبيق فرشاة تصميم  في حالة أردت رسم أشكال على صورك الى جانب امكانيّة اضافة رموز أيقونات و ايموجي.

التطبيق صراحة يستحق التجربة، و حسب صفحته على متجر جوجل بلاي لا يزال هناك العديد من الاضافات التي سيحصل عليها خلال تحديثات قادمة.

تحميل تطبيق المصمم العربيـ

لذلك لا تتردد صديقي القارئ في تنصيبه و تجربته خاصة و أنّه يدعم أيضا تشكيل الخطوط العربيّة مع امكانيّة دمج الصور مباشرة من داخل التطبيق.

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock