الربح من الانترنات

الربح من التسويق بالعمولة مع أفضل 3 مواقع

التسويق بالعمولة يعتبر من بين اقوى المجالات الربحية على الأنترنت ، حيث يمكن أن تحقق منه مدخولا كبيرا حسب جهدك و عملك و طريقة في التسويق ، و قبل أن تفكر في التعمق في مجال التسويق بالعمولة فإن كنت للتو مبتدئ فإننا ننصحك أولا بأخذ نظرة شاملة عن مجال التسويق بكشل عام و معرفة أساسياته .

و قد تحدثنا في مواضيع سابقة عن كيفية الحصول على دورات مجانية و كورسات تساعدك في فهم أي مجال سواءا التسويق الإلكتروني أو غيره .

و في هذا الموضوع سوف نشارك معك افضل و أقوى 3 مواقع أفلييت ، و الأفلييت هو مصطلح يطلق على التسويق بالعمولة و المقصود بها أنك تقوم بالربح من خلال رابط خاص بك تقوم بالترويج له ، و كي لا أطيل عليك ، إليك قائمة الـ 3 مواقع :

1 – موقع clickbank

الربح من التسويق بالعمولة مع أفضل 3 مواقع

موقع clickbank يعتبر المنصة الأولى التي يجب أن تفكر فيها إذا قررت القيام بالعمل في مجال التسويق بالعمولة ، و هو منصة ضخمة تحتوي على مجالات عديدة و منتجات كثيرة سواءا ملموسة أو إلكترونية ، حيث يمكنك عن طريقه التسويق لمنتجات و كتب و أدوية و كل ما يمكن أن يخطر على بالك ، إلى جانب أن هامش الربح جيد جدا .

الدخول إلى موقع clickbank 

2 – موقع admitad 

الربح من التسويق بالعمولة مع أفضل 3 مواقع

موقع admitad قد قمنا بشرحه في وقت سابق بالتفصيل ، و هو من المواقع الضخمة للربح من التسويق بالعمولة ، حيث يقوم بمنحك أيضا منتجات يمكنك أن تقوم بالتسويق لها و جني هامش الربح الذي يكون أيضا عادة جيد ، و ميزته أنه يتيح لك التسويق لمنتجات من مختلف المتاجر العالمية مثل علي إكسبريس و غيره .

الدخول إلى موقع admitad

3 – موقع cj

الربح من التسويق بالعمولة مع أفضل 3 مواقع

من اقوى شبكات التسويق بالعمولة ايضا هي cj ، و هي منصة شهيرة حيث يمكنك عليه التسويق للكثير من العروض و المنتجات و الخدمات و الموقع ايضا أن كل ما عليك القيام به هو التسجيل في الموقع عبر إنشاء حساب خاص بك .

ثم تقوم بإختيار العرض أو المنتح الي يناسبك الترويج له ثم تقوم بالبدء في العمل على حملتك التسويقية .

الدخول إلى موقع cj

و التسويق نوعان ، هناك تسويق مجاني عن طريق القيام بنشر الروابط الخاصة بك في موقعط أو مدونتك أو على مواقع التواصل الإجتماعي .

و هناك تسويق مدفوع عن طريق إنشاء حملات إعلانية سواءا على منصات التواصل الإجتماعي أو محركات البحث أو شراء مساحات إعلانية في بعض المواقع .

 

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock