آندرويد

اصلاح بطارية هاتف الاندرويد بضغطة زر

من بين المشاكل التي يواجهها معظم مستخدمي هواتف نظام تشغيل اندرويد ، هي مشاكل متعلقة بالبطارية الخاصة بالهاتف ، حيث قد تلاحظ مع مرور الوقت و كثرة إستعمالك لهاتفك أن البطارية ربما تنفذ طاقتها بسرعة ، او عندما تضع الهاتف قيد الشحن فإنه لا يتم شحنه بشكل سريع .

و بالتالي من أجل إصلاح البطارية و إعادة إرجاعها لوضعها الأصلي فإن هناك مجموعة من التطبيقات المتوفرة عبر متجر الجوجل بلاي التي تحاول جعل البطارية تعمل بكفاءة عالية و تعيد تنشيط الخلايا النائمة مثل تطبيق Battery Repair Life و الذي سوف نشاركه معك في هذا الموضوع .

تطبيق Battery Repair Life هو تطبيق مخصص لإصلاح بطارية هواتف الآندرويد و كل هذا بنقرة زر واحدة ، حيث كل ما عليك القيام به هو تحميله و تشغيله على جهازك ، ثم النقر على زر start ليبدأ التطبيق في فحص البطارية و اصلاحا أي عطب .

اصلاح بطارية هاتف الاندرويد بضغطة زر

 

و إلى جانب اصلاح بطارية الهاتف فإن التطبيق يوفر خصائص أخرى إضافة مثل مراقبة درجة حرارة البطارية و الحرص على أن لا تتجاوز درجة الحرارة المناسبة ، كما يقوم بمراقبة التطبيقات التي تستهلك بطارية الهاتف بشكل كبير و يعمل على جعل البطارية تشحن بشكل كامل أثناء عملية الشحن .

تحميل تطبيق Battery Repair Life

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock