مواقع و خدمات

أفضل 5 مواقع لحجز سكن رخيص في أي بلد

قبل أن تسافر لأي بلد في العالم فإنه من المشاكل التي قد تواجهها هي كيفية الحصول على سكن رخيص ، حيث قد تتساءل كيف يمكنك الحصول على إقامة جيدة و في نفس الوقت سعرها مناسب ، و بما ن أغلب الفنادق يكون عادة سعرها مرتفع و خصوصا في الأعياد و المناسبات ، فإن هنادك بدائل يمكنك استعمالها .

و هذه البدائل تكون اما عبارة عن شقق أو غرف في شقق أو ما يعرف بالهوستيل و هو مكان تقوم فيه بإستئجار سرير في غرفة مشتركة ، و في هذه التدوينة سوف نشارك معك أفضل 5 مواقع يمكنك إستعمالها للحصول على إقامة لارخيصة في أي مكان في العالم .

1 – موقع Hostelworld

أول موقع معنا هو hostelworld ، و الذي يمكنك من خلاله إستئجار إما غرفة في هوستيل او إستئجار سرير في غرفة مشتركة و هذه طبعا تكون رخيصة ، و هو من أرخص أنواع الإقامة التي يمكنك الحصول عليها و تستطيع عبر هذا الموقع الحجز مسبقا في اي بلد في العالم .

الدخول إلى موقع hostelworld 

2 – موقع Homestay

موقع homestay هو عبارة عن موقع يمكنك من خلاله إستئجار غرفة متكاملة في منزل أحد الأشخاص ، و تكون الغرفة مجهزة بحمام خاص و سرير لفرد أو فردين على حسب إختيارك .

و يمكنك من خلال الموقع ايضا مشاهدة التقييمات المسبقة للأشخاص الذين قاموا قبلك بإستعمال المكان الذي تنوي حجزه .

الدخول إلى موقع homestay 

3 – موقع Couchsurfing

موقع couchsurfing يعتبر الأرخص على الإطلاق ، لأنه يمكنك من خلاله إستئجار مكان للمبيت أي سرير صغير أو ما يعرف عليه بالكنبة ، حيث يمكن لشخص ما أن يقوم بالسماح لك في المبيت عنده لأيام سواءا مقابل مال أو مقابل تبادل معلومات أو مساعدته في شيء ، أو حتى بدون أي مقابل .

الدخول إلى موقع couchsurfing

4 – موقع Hostelbookers

موقع hostelbookers هو أيضا عبارة عن موقع ضخم عن طريقه تستطيع حجز سرير في هوستيل و في غرفة مشتركة و كلما كثر عدد الأشخاص المقيمين في الغرفة كلما كان السعر ارخص .

الدخول إلى موقع hostelbookers

5 – موقع Airbnb

آخر موقع معنا هو airbnb ، و هو موقع شهير جدا ، حيث يمكنك عن طريقه إستئجار شقة أو إستئجار غرفة في شقة ، و ايضا يتميز بأسعاره المنخفضة إلى جانب أنه يمكن لشخص ما أن يساعدك في نشاطاتك اليومية و التعريف بالبلاد التي تنوي زيارتها .

الدخول إلى موقع airbnb

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock