آندرويد

أفضل 10 تطبيقات آندرويد لعام 2018

نحن الآن على بعد أيام فقط لتوديع سنة 2018 و إستقبال عام 2019 الجديد ، و بهذه المناسبة نتمنى لكم عاما سعيدا و كل عام و أنتم بألف خير ، لكن قبل مغادرة العام الحالي نود أن نشارك مع جميع مستعملي هواتف نظام تشغيل الآندرويد أفضل 10 تطبيقات لهذه السنة و التي قد يفيدك أحدها بحيث ترغب في إستعماله و تحميله على هاتفك الذكي .

و التطبيقات التي سوف نشاركها معك في هذه المقالة جميعها تطبيقات مجانية و تقدم مزايا مختلفة كل واحد منها على حسب ما يوفره ، و كي لا اطيل عليك الحديث إليك قائمة لأفضل عشر تطبيقات آندروي لهذا العام .

1 – تطبيق Haven

أفضل 10 تطبيقات آندرويد لعام 2018

أول تطبيق معنا لهذه السنة هو تطبيق Haven ، و الذي حظي بإهتمام الكثرين ، و هو عبارة عن تطبيق للأمن و الحماية لكن بشكل مختلف  حيث أننا هنا لا نتحدث عن حماية الهاتف من الفيروسات فقط بل نتحدث عن حماية نفسك ايضا .

حيث يعمل التطبيق على تسجيل الصوت و إصدار إشعار عند لمسه و مراقبة الآخرين عبر الكاميرا و مزايا أخرى عديدة .

تحميل تطذبيق Haven 

2 – تطبيق Kaspersky Password Manager

أفضل 10 تطبيقات آندرويد لعام 2018

التطبيق الثاني الذي معنا هو تطبيق تابع للشركة العملاقة كاسبرسكي و هي شركة متخصصة و معروفة في مجال الأمن و الحماية ، و مهمة هذا التطبيق أنه يعمل على إدارة كلمات المرور الخاصة بك .

حيث أنه إذا كنت تتوفر على الكثير من كلمات السر فإنه يمكنك حفظها و تخزينها و ايضا مزامنتها مع جميع المواقع التي تقومب الولوج إليها و أيضا التطبيقات عبر هذا التطبيق و يمكنك تحميله من الأسفل مباشرة .

تحميل تطبيق Kaspersky Password Manager 

3 – تطبيق Wine

أفضل 10 تطبيقات آندرويد لعام 2018

تطبيق Wine بشكل مختصر هو عبارة عن تطبق يتيح لك إمكانية تحويل هاتفك آندرويد إلى ويندوز حيث يمكنك أن تجعل سطح مكتب الويندوز يظهر على شاشة هاتفك و تستعمله بشكل عادي و كأنه حاسوب .

و لكن تجدر الإشارة فقظ إلى أن تطبيق Wine لا يدعم جميع الهواتف الذكية التي تعمل بنظام تشغيل الآندرويد حيث يجب أن يكون هاتفك يتوفر على مواصفات عالية و هو من أكثر التطبيقات استخداما ايضا .

تحميل تطبيق Wine 

4 – تطبيق oneplus switch

أفضل 10 تطبيقات آندرويد لعام 2018

تطبيق oneplus switch هو تطبيق تابع لشركة وان بلوس و التي تقوم بإنتاج هواتف ذكية من نوع خاص ، و بما ان الإقبال زاد مؤخرا على هوات وان بلوس ، فإن الإقبال زاد أيضا على استعمال تطبيق oneplus switch .

و مهمة هذا التطبيق أنه يوفر لك إمكانية القيام بنقل بياناتك من أي هاتف آندرويد إلى أي هاتف تابع لشركة وان بلوس ، و ذلك لتسهيل عملية الإنتقال و جعلها اسهل و أسرع بكثير .

تحميل تطبيق oneplus switch 

5 – تطبيق  Messenger Kids  

أفضل 10 تطبيقات آندرويد لعام 2018

خلال السنة الماضية إستطاع مستخدمي هوافت الآيفون الإستفادة من تطبيق فيس بوك الجديد : فيس بوك ماسنجر كيدز ، و هو عبارة عن تطبيق موجه للأطفال بحيث يمكنهم التراسل عليه بشكل آمن .

و خلال هذا العام تم إطلاق نسخة من تطبيق  Messenger Kids  لمستعملي هواتف آندرويد ، و إن كنت تتوفر على أطفال يمتلكون هواتف آندرويد فإنه يجب أن تقوم بجعلهم يستعملون هذا التطبيق بدلا من التطبيق الأساسي المتاح للراشدين .

حيث أن  Messenger Kids  آمن بشكل أكثر و فيس بوك تعمل بشكل دوري على تفحصه و مراقبته كي لا يتم إستغلاله لإيذاء الأطفال الذي يستعملون منصتها .

تحميل تطبيق  Messenger Kids  

6 – تطبيق  IGTV

أفضل 10 تطبيقات آندرويد لعام 2018

إذا كنت واحدا من مستعملي منصة آنستغرام فإنه بلا شك أنت من مستعملي تطبيق  IGTV ، و إن لم تكن مهم فإنه يجب أن تصبح كذلك ، حيث أن تطبيق  IGTV هو المنافس القادم لمصنة يوتيوب .

و ميزة منصة  IGTV الجديدة أنها تعمل على عرض فيديوهات أطول من التي تكون على تطبيق آنستغرام ، حيث أن كل من تابعهم عل آنستغرام يمكنهم نشر فيديوهات تتخطى الدقيقة الواحدة على  IGTV ، و أنت أيضا يمكنك أن تقوم بنفس العملية إن كنت من مستعملي آنستقرام  ، فلا تتردد في تجربة التطبيق حيث أنه حاليا من أعلى التطبيقات إستعمالا في منصة الجوجل بلاي .

تحميل تطبيق  IGTV

7 – تطبيق  All-In-One Toolbox: 

أفضل 10 تطبيقات آندرويد لعام 2018
أفضل 10 تطبيقات آندرويد لعام 2018

من بين الأمور التي تزعج الملايين من المستخدمين لهواتف نظام تشغيل الآندرويد هي الملفات الغير مرغوب بها ، و التي عادة ما تحتل مساحة من ذاكرة تخزين الجهاز ، بالتالي من اجل التخلص من هذه الملفات فإن هناك تطبيق يدعى  All-In-One Toolbox: و هو من أفضل التطبيقات التي تعمل على إزالة الملفات بشكل نهائي .

و تطبيق  All-In-One Toolbox: يعتبر من افضل و أكثر 10 تطبيقات إستعمالا لعام 2018 ، حيث ما عليك سوى تحميله و تتبيثه على هاتفك الآندرويد و هو يدعم جميع الإصدارات ، ثم تقوم بتشغليه لتجده قام بتنظيف هاتفك .

تحميل تطبيق  All-In-One Toolbox: 

8 – تطبيق Poundaweek 

أفضل 10 تطبيقات آندرويد لعام 2018

تطبيق هو عبارة عن تطبيق يعمل على تخفيض زوزنك ، حيث أن إنقاص الوزن هو مشكلة كانت و ستظل موجودة دائما ، و هناك الكثير من التطبيقات التي ظرهت مع ظهور الهواتف الذكية تحاول مساعدة المستخدمين على تخفيض أوزانهم و من بين هذه التطبيق نجد Poundaweek و الذي يعتبر من أكثرها إستعمالها في هذا العام .

و مهمة تطبيق Poundaweek أنه يعمل على متابعة الحمية الخاصة بك و مراقبة السعرات الحرارية التي تقوم بتناولها خلال يومك كما يعمل على تزويدك بمجموعة من النصائح المهمة التي تساعدك على تجنب زيادة الوزن و إنقاص الوزن بشكل مستمر .

تحميل تطبيق Poundaweek

9 – FingerSecurity

التطبيق التاسع و الأكثر إستخداما ايضا و الذي يعتبر من ضمن أفضل 10 تطبيقات لعام 2018 هو تطبيق FingerSecurity .

و هو عبارة عن تطبيق يعمل على حماية الهاتف الخاص بك من المتطفلين ، حيث يوفر لك إمكانية إغلاق و فتح هاتفك عبر بصمة الإصبع و التي تدعمها الكثير من هواتف الآندرويد ، و ميزة تطبيق FingerSecurity أنه يعمل على جميع الإصدارات .

إلى جانب أن التطبيق مجاني و يمكنك تحميله بشكل مباشر عبر الدخول إلى منصة الجوجل بلاي من الرابط أدناه .

تحميل تطبيق FingerSecurity

10 – تطبيق Mirror Emoji Keyboard 

أفضل 10 تطبيقات آندرويد لعام 2018

آخر تطبيق معنا في قائمة افضل 10 تطبيقات آندرويد هو تطبيق Mirror Emoji Keyboard ، و الذي سوف نشاركه معك في هذه المقالة ، يحيث يعمل هذا التطبيق على القيام بتحويل وجهك إلى رموز تعبيرية يمكنك إستعمالها في المحادتاث و المراسلات الخاصة بك و التي تقوم بها مع الآخرين على مختلف تطبيقات الدردشة .

و لتحميله ما عليك سوى النقر على ارابط التحميل بالأسفل .

تحميل تطبيق Mirror Emoji Keyboard .

و إلى هنا تنتهي التجوينة حول أفضل تطبيقات الآندرويد و يسعنا ان تشارك معنا من خلال اتعليقات ما هو أكثر تطبيق لفت إنتباهك ؟ و إن كنت تعرف اي تطبيقات أخرى ممتعة و مفيدة شاركها معنا أيضا

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock