المجلة

تعرّف على أشهر أكثر 10 عمليات بحث تمّت في جوجل سنة 2018

كما عوّدنا جوجل فانّه كل سنة يقوم بالافصاح عن أشهر عمليات البحث التي تمت آخر 12 شهر و التي غالبا ما تكون مزيج بين أفلام، موسيقيون و برامج تلفزونية.

لن نقوم بالتعرّف على القائمة الكاملة لأشهر عمليات البحث التي تمت على محرّك البحث الأشهر في العالم جوجل. لكن الرابط الموجود في الأسفل سيأخذك الى تلك القائمة حتّى تتعرّف على محتواها الكامل.

أشهر 10 عمليات بحث لهذه السنة هيّمنت عليها بشكل كبير المشاهير التي فقدناها سنة 2018 مثل ستيفن هوكينج، انتوني بوردين و ستان لي.

لطالما احتوت قائمة أشهر عمليات البحث في جوجل على مشاهير وافتهم المنية، و الأمر منطقي فوفات أحد المشاهير دائما ما يحدث ضجّة على مواقع التواصل الاجتماعي ممّا يدفع الملايين من الناس الى البحث عنه في جوجل حتّى يتعرّفون عليهم.

الى جانب المشاهير الذين فقدناهم نجد في قائمة 2018 و في المرتبة الأولى حدث ‘كأس العالم لكرة القدم’ ، أيضا الفلم الذي حطّم كل الأرقام القياسيّة ‘ Black Panther ‘.

انظمام ‘ميغان ماركل’ الى العائلة المالك البريطانيّة جعلها أيضا تحتل مكان ضمن المراكز الأولى لأشهر عمليات البحث، و في الأسفل تجد القائمة الكاملة لأشهر عمليات بحث تمت على جوجل :

  1. World Cup
  2. Avicii
  3. Mac Miller
  4. Stan Lee
  5. Black Panther
  6. Meghan Markle
  7. Anthony Bourdain
  8. XXXTentacion
  9. Stephen Hawking
  10. Kate Spade

أشهر عمليات البحث على جوجل سنة 2018

 

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock