برامج و اضافات

3 إضافات مهمة يجب تتبيثها متصفح جوجل كروم

رغم أن متصفح جوجل كروم يعتبر من بين أكثر المتصفحات التي يفضل عدم إستعمالها نظرا لأنه يستهلك موارد الجهاز بشكل كبير و خصوصا إذا كان الحاسوب الخاص بك ضعيف او متوسط من حيث الإمكانيات إلا أنه أيضا يعتبر من بين أكثر المتصفحات التي يمكنك أن تقوم بإستعمال الانترنت من خلاله بطريقة سهلة و مميزة للغاية .

و ذلك يرجع إلى كون متصفح جوجل كروم يحتوي على العديد من الإضافات التي يمكنك تنزيلها و الحصول عليها و إستعمالها على المتصفح من أجل خوض أفضل تجربة إستخدام على الإطلاق .

و في هذا الموضوع سوف نشارك معك 3 إضافات مهمة يجب أن تقوم بتتبيثها إن كنت تسعمل متصفح جوجل كورم دائما .

1 – إضافة Checker Plus for Gmail

3 إضافات مهمة يجب تتبيثها متصفح جوجل كروم

إضافة Checker Plus for Gmail هي عبارة عن أداة تتيح لك إمكانية التحكم في بريدك جيميل على المتصفج دون الولوج إلى الموقع الرسمي لـ جيميل ، حيث يمكنك الإطلاع و التوصل بالرسائل و ارسال الرسائل أيضا و مزايا أخرى عديدة .

تحميل Checker Plus for Gmail

2 – إضافة Just Read

3 إضافات مهمة يجب تتبيثها متصفح جوجل كروم

أثناء قراءتك لأي مقال أو موضوع على أي موقع فإن حتما تظهر إعلانات و تعليقات و أشياء عديد قد تعرقل قراءتك للمقال ، بالتالي إضافة Just Read مهمتها هي إزالة كل هذه الأشياء و التركيز على المقال فقط بحيث يمكنك قراءته في وضع مريح بدون اي مسببات للإزعاج .

تحميل Just Read

3 – اضافة Checker Plus for Google Drive

3 إضافات مهمة يجب تتبيثها متصفح جوجل كروم

هي عبارة عن اضافة تتيح لك امكانية القيام بتخزين الملفات و الاطلاع على الملفات المخزنة في جوجل درايف و التحكم فيه بشكل كامل من خلال اضافة دون الولوج للموقع الرسمي ، و ان كنت تستعمل جيميل فأنت بالتأكيد تحتاج لهذه لاضافة .

تحميل Checker Plus for Google Drive

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock