مواقع و خدمات

موقع للحصول على وظائف شاغرة في أي مجال و أي بلد

إذا كنت تبحث عن وظيفة فإن الموضوع الذي تقرأه الآن سوف يفيدك بشكل كبير جدا ، حيث سوف نتعرف معا على موقع يمكن أن يساعدك في الحصول على وظيفة شاغرة في أي مجال تريده ، و في أي بلد أيضا .

و سوف نشارك معط طريقة رائعة و فعالة جدا للحصول على وظيفة عبر هذا الوقع حيث ما عليك سوى القيام بإتباع ما سوف نقوله لك في هذا الموضوع .

موقع للحصول على وظائف شاغرة في أي مجال و أي بلد

الموقع الذي نتحدث عنه يدعى glassdoor و هو واحد من اضخم المنصات التي يمكنك من خلالها الوصول إلى أي وظيفة في أي مجال بطريقة سهلة بسيطة جدا ، حيث ما عليك سوى الولوج إلى الموقع عبر الرابط أدناه لتجد واجهته على هذا الشكل :

بعد ذلك في الخانة التي أمامك تضع إسم الوظيفة التي تريدها ، مثلا مصمم أو مسوق أو مهندس أو حتى حارس أمن ، الإختيار لك ، ثم تقوم بتحديد البلد أو المدينة ، ثم تقوم بالضغط على بحث .

موقع للحصول على وظائف شاغرة في أي مجال و أي بلد

بعد ذلك سوف تظهر لك مجموعة من الوظائف الشاغرة و مجموعة من الشركات التي تعرض وظائف شاغرة في المجال و في المكان الذي إخترته .

الآن لديك خياران ، إما أن تتقدم للوظيفة عبر إستعمال منصة موقع glassdoor ، أو يمكنك أن تقوم نسخ إسم الشركة و تبحث عنها في جوجل ، ثم تقوم بالولوج إلى موقعها الرسمي و تبحث عن معلومات الإتصال بالشركة و ترسل لهم سيرتك الذاتية مباشرة ، و طبعا يجب عليك إنشاء سيرة ذاتية إحترافية .

الدخول إلى موقع glassdoor

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock