مواقع و خدمات

موقع تواصل إجتماعي خاص بالأحياء الأموات فقط ( الزومبي )

الزومبي هي كلمة تطلق على الأحياء الأموات ، و هم أساطير تتمحور حولهم غالبية أفلام الرعب و القصص المخيفة ، و لكن هناك شخص من شدة حبه للأحياء الأموات و كل ما يخصهم فإنه قام بإنشاء موقع تواصل إجتماعي خاص بهم ، حيث أن كل شخص يجد نفسه مهتم بهم أو يعتقد نفسه أنه منهم يمكنه الإلتحاق بهذا الموقع .

الموقع يدعى zombiepassions ، و هو عبارة عن منصة تواصل إجتماعي يتيح إمكانية مشاركة المنشورات و تبادل الرسائل و الإنضمام لمجموعات و غيرها من الأمور الأخرى التي توفرها مختلف منصات مواقع التواصل الإجتماعي المعروفة مثل فيس بوك .

موقع تواصل إجتماعي خاص بالأحياء الأموات فقط ( الزومبي )

لكن الفرق في موقع zombiepassions الذي نتحدث عنه أنه يدور فقط حول الأحياء الأموات ، حيث أن كل المنشورات و الصور و الأشياء التي تتم مشاركتها عليه هي عبارة عن أشياء خاصة بالزومبي .

الموقع يعتبر من بين أغب المواقع الموجودة على الأنترنت ، فقد سمعنا عن منصات كثيرة للتواصل الإجتماعي بأشكال مختلفة ، و لكن أن تكون المنصة موجهة للأحياء الأموات فإن هذا أمر محير فعلا و غريب جدا .

موقع تواصل إجتماعي خاص بالأحياء الأموات فقط ( الزومبي )

و هناك من يلتحق بموقع zombiepassions فقط بدافع التسلية و الفضول و تمضية الوقت ، حيث يمكنك بعد الإلتحاق به الدردشة مع اشخاص من مختلف أنحاء العالم و التعرف عليهم .

الدخول إلى موقع zombiepassions

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock