المجلة

كيف تستعد للبلاك فريداي و شراء المنتجات بارخص الاسعار

البلاك فريداي  او الجمعة السوداء هو يوم مميز يكون كل عام في آخر جمعة من شهر نوفمبر ، حيث تقوم اغلب اشركات العالمية بتخفيض أسعار المنتجات إلى حد كبير على مدار 24 ساعة ، و يعتبر البلاك فريداي فرصة لجميع الاشخاص الراغبين في شراء المنتجات التي يريدونها بأسعار منخفضة انخفاضا كبيرا جدا .

كيف تستعد للبلاك فريداي و شراء المنتجات بارخص الاسعار

و هناك الكثيرمن المواقع التي تحتفل بالجمعة السوداء و تقوم بتخفيض أسعار المنتجات و على رأسها موقع إيباي و موقع أمازون ، و لكن نظرا لأن التخفيض يكون كبير و الإقبال أيضا نفس الشيء فإن اغلب المنتجات تنفذ الكمية المتاحة منها في الدقائق الأولى لإنطلاق البلاك فريداي .

بالتالي إن أردت أن تستفيد من هذا اليوم يجب أن تكون مستعد له .

و الإستعداد للبلاك فريداي يحتاج منك فقط إلى حاسوب و بطاقة بنكية تدعم الشراء عبر الأنترنت أو حساب بايبال به رصيد مالي .

بالتالي في يوم الجمعة السوداء و هو الجمعة الأخيرة من شهر نوفمبر التي سوف تكون يوم 23 ،  ما عليك القيام به هو تشغيل حاسوبك و الولوج إلى مواقع الشراء التي تريدها ثم إنشاء حساب على كل واحد منها ، و بعد ذلك تجهز بياناتك في ملف مثل الاسم و العنوان و غيره ، ثم تضيف بطاقتك الإئتمانية .

بعد ذلك يجب ان تكون على معرفة ما هي المنتجات التي تريد شراءها حتى لا يضيع وقتك في البحث عنها و بالتالي تجد أنها قد نفذت قبل أن تقوم أنت يشراءها .

بعد ذلك تشرع في الشراء و يجب ان يكون الأنترنت لديك جيد حتى لا تواجه مشاكل او بطئ اثناء عملية الشراء ، و ننصحك ان تبدا في تحديد المنتجات التي تريدها منذ الآن .

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock