آندرويد

كيفية تحويل الصور إلى ملصقات واتساب

في الآونة الأخيرة إنتشرت بشكل كبير جدا فكرة تبادل الملصقات على الواتساب ، و إنشترت ايضا الكثير من التطبيقات التي توفر مجموعة من الملصقات التي يمكن إرسالها للآخرين عبر دردشة الواتساب ، و سوف نتحدث عن البعض منها في تدوينات قادمة .

لكن في هذا الموضوع سوف نتحدث عن شيء أفضل بكثير و هو كيفية تحويل الصور إلى ملصقات ، و نحن هنا نتحدث عن تحويل جميع أنواع الصور بمختلفها ، أي أنه يمكنك تحويل صورتك الشخصية إلى ملصقات ترسل عبر الدردشة للآخرين من أجل إضفاء بعض المتعة على الشات بينك و بين أي شخص .

و الطريقة ببساطة شديدة جدا هي عبر إستعمال تطبيق مجاني يدعى Sticker Studio  .

كيفية تحويل الصور إلى ملصقات واتساب

و هو عبارة عن تطبيق سهل و بسيط و سريع جدا في إستعماله ، حيث أن كل ما عليك القيام به هو تحميل التطبيق عبر الرابط بالأسفل ، ثم بعد ذلك تقوم بتنصيبه على هاتفك الآندرويد ، نظرا لأن التطبيق متاح فقط على البلاي ستور .

كيفية تحويل الصور إلى ملصقات واتساب

بعد تحميل و تنصيب التطبيق ما عليك فعله هو إضافة الصور التي ترغب في تحويلها إلى ملصق ، ثم تقوم بتحديدها بخط من خلال التطبيق ، ثم تقوم بحفظها .

كيفية تحويل الصور إلى ملصقات واتساب

بعد ذلك سوف تصبح متاحة للإستخدام من أجل إرسالها عبر الدردشة في واتساب لأي شخص ، و بالتأكيد سوف يتفاجأ الآخرون بهذه لخاصية و يسألأونك كيف فعلتها ، فلا تتردد في مشاركتهم هذه التدوينة .

تحميل تطبيق Sticker Studio 

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock