الماك

كيفية ازالة التشويش على الماك أثناء الدردشة بالصوت

تحدثنا في العديد من المواضيع السابقة عن مجموعة من البرامج التي تعمل على تنقية و تصفية الصوت سواءا تصفية الصوت أثناء المحادتاث و المكالمات الصوتية ، أو تصفية الصوت بعد تسجيله .

و لكن أغلب البرامج التي تحدثنا عنها في وقت سابق تخص فقط مستخدمي أجهزة حواسيب الويندوز ، و في هذا الموضوع سوف نتحدث عن برنامج يخص فقط مستخدمي حواسيب الماك .

حيث أنه كما نعلم إذا كنت تتوفر على ماك و في نفس الوقت لديك هاتف آيفون فإنه يمكنك القيام بالرد على جميع المكالمات الواردة في الآيفون من خلال حاسوب الماك ، كما أن هناك الكثير من المستخدمين الذين يستعملون الماك في الدردشة سواءا بالصوت او بالفيديو عبر برنامج واتساب أو سكايب أو غيرهم .

كيفية ازالة التشويش على الماك أثناء الدردشة بالصوت

و من أجل اجراء مكالمة صوتية واضحة خالية من أي تشويش أو إزعاج سوف نتعرف معا على برنامج يدعى krisp ، و هو عبارة عن برنامج يمكنك تحميله مباشرة على حاسوب الماك الخاص بك عبر الرابط أسفل الموضوع .

كيفية ازالة التشويش على الماك أثناء الدردشة بالصوت

و ميزة برنامج krisp أو الخدمة التي يوفرها لك هي أنه يعمل على تصفية الصوت بمعنى أنه عندما تكون قيد الدردشة بالصوت أو بالفيديو مع أي شخص فإن البرنامج يقوم بإزالة التشويش و بالتالي يسمح لك بالإستماع لصوت ذلك الشخص بشكل واضح ، و ايضا يسمح للشخص الآخر سماع صوتك بجودة جيدة بدون ضوضاء .

تحميل برنامج krisp

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock