آندرويد

قفل هاتف الآندرويد بطريقة يستحيل كشفها

في موضوع سابق تحدثنا عن كيفية اخفاء الصور في الهاتف بطريقة يستحيل كشفها ، و ذلك عبر إستعمال واحد من التطبيقات المميزة جدا لهواتف الآندرويد ، و في هذا الموضوع سوف نتحدث أيضا عن هواتف الآندرويد و لكن هذه المرة سوف نتعرف معا على تطبيق يمكن القول أنه من افضل تطبيقات قفل شاشة الهاتف بطريقة يستحيل على أي شخص كشفها .

و الطريقة ببساطة هي من خلال تحويل الساعة إلى كود القفل ، بمعنى أنه إذا كانت الساعة 18:23 ، فإن الكود سوف يكون هو نفس الرقم 1823 ، و إن كانت الساعة رقم آخر فسوف يكون هو كود فتح القفل .

قفل هاتف الآندرويد بطريقة يستحيل كشفها

و التطبيق الذي يعمل على تحويل الساعة إلى كود قفل للهاتف هو تطبيق يدعى Smart Phone Lock ، و هو عبارة عن تطبيق مجاني متاح لجميع مستعملي هواتف نظام تشغيل الآندرويد و يمكنك تحميله مباشرة عبر الرابط أدناه .

بعد أن تقوم بتحميل تطبيق Smart Phone Lock و تنصيبه على هاتفك الآندرويد للمرة الأولى سوف يطلب منك غإضافة رمز سري من خلاله تقوم بإعادة إسترجاع القفل في حالة نسيت كيفية إستعماله ، و ايضا اضافة رقم هاتف .

قفل هاتف الآندرويد بطريقة يستحيل كشفها

بعد ذلك فإنه سوف يصبح كود قفل الهاتف هو نفسه وقت الساعة على الهاتف ، و بهذه الطريقة مهما حاول أي شخص فتح قفل الهاتف لن يخطر على باله ان وقت الساعة  في تلك اللحظة هو نفسه رمز فتح القفل .

تحميل تطبيق Smart Phone Lock

 

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock