الربح من الانترنات

فيديوهات مجانية بدون حقوق للربح منها

في موضوع سابق تحدثنا عن كيفية الربح من يوتيوب عبر نشر الفيديوهات .و قد تحدثنا أيضا عن بعض مواقع الربح من نشر الفيديوهات غير يوتيوب .

حيث أنه إذا كنت تقوم بإنشاء محتوى فيديو خاص بك و تقوم بتصويره بنفسك فإنه يمكنك مشاركة هذه الفيديوهات التي تقوم بتصويرها و تحقيق الدخل منها .

لكن هناك أشخاص في الجانب الآخر لا يقومون بتصوير اي شيء ، و في نفس الوقت يرغبون في تحقيق الدخل ، و هناك حل بسيط لهؤلاء الاشخاص يمكنهم إستعماله ، و هو القيام بتحميل فيديوهات جاهزة بدون قو ملكية و التعديل عليها .

و سوف اعطيك فكرة بسيطة على سبيل المثال ، يمكنك مثلا أن تقوم بتحميل مقاطع فيديو مجانية للطبيعة و البحر و الغابات و مناظر خلابة ، ثم تقوم بالتوجه إلى مواقع الموسيقى المجانية و تقوم بتحميل موسيقى هادئة .

و عن طريق إستعمال برامج المونتاج و دمج الفيديوهات مع الموسقى يمكنك إنشاء فيديو للإسترخاء و الهدوء و نشره على يوتيوب و غيره من منصات مشاركة الفيديوهات و بتفعيل تحقيق الدخل تجني منه بعض المال .

هذه مجرد فكرة يمكنك أن تطور المزيد من الافكار ، الموقع الذي يمكنك تحميل فيجيوهات منه هو pixabay حيث يتوفر على الكثير من الفيديوهات المجانية بدون حقوق و بجودة عالية جدا و في مجالات مختلفة .

فيديوهات مجانية بدون حقوق للربح منها

الدخول إلى موقع pixabay

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock