الهواتف الذكية

عيوب و مميزات هاتف Huawei Mate 20

في تدوينة سابقة عن أفضل الهواتف الذكية لعام 2018 تحدثنا عن الهواتف الذكية التي تحتل الصدارة حاليا ، و في أعلى القائمة تحدثنا عن هاتف Huawei Mate 20 الذي قامت شركة هواوي بإطلاقه مؤخرا و احتل المرتبة الأولى نظرا لتوفره على العديد من المزايا .

و لكن مثل اي هاتف آخر فإن Huawei Mate 20 يتوفر على عيوب أيضا ، و في هذه التدوينة سوف نشارك معك مزايا و عيوب هذا الهاتف كي تكون لديك نظرة شاملة عن الهاتف قبل القيام بشراءه .

أول ما يميز هاتف Huawei Mate 20 هو توفره على شاشة بقياس 6.53 بوصة بدقة وضوح FHD و هي شاشة محمية بطبقة Gorilla glass ، و يتميز ايضا بتوفره على معالج ثماني النواة من نوع كيرين 980 ، و يتوفر على ذاكرة داخلية بمساحة 128 جيجابايت ، و أخرى خارجية بمساحة 6 جيجابايت .

كما يتوفر على بطارية بسعة 4000 ميللي امبير و تدعم الشحن السريع ب22.5W ، و كاميرا خلفية تلاثية الأولى بدقة وضوح 12 ميجابكسل و الثانية بدقة 16 ميجابكسل و التالثة بدقة 8 ميجابكسل ، أما الكاميرا الأمامية بدقة 24 كيجابكسل .

عيوب و مميزات هاتف Huawei Mate 20

من مزايا الهاتف أيضا توفره على قارئ للبصمة في الجهة الخلفية للهاتف و مقاوم للماء و الغبار .

أما عيوب Huawei Mate 20 فهي بسيطة ، و أولها أن الهاتف مقاوم للماء و لكن ليس مضاد للماء ، حيث لا يمكنك وضعه تحت الماء أو التصوير به تحت الماء ، و العيب الثاني هو أن الشاشة من نوع IPS وليست Amoled وبدقة FHD+مما يعطي كثافة 381 بيكسل لكل انش فقط وهوا رقم ضئيل بالنسبة لسعر الهاتف و الذي يصل الى 925 دولار أمريكي .

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock