iOSآندرويدمواقع و خدمات

دمج الصور مع بعض مجّانا : اون لاين و عن طريق تطبيقات الاندرويد و الايفون !

في بعض الأحيان تقوم بزيارة مكان معيّن فتلتقط الكثير من الصور، و غالبا ما تريد نشر أكثر من صورة منّهم على مواقع التواصل الاجتماعي، في هذه الحالة فان أفضل شيء تقوم به هو دمج الصور مع بعض في اطار واحد ثم نشرها على شكل منشور واحد.

هناك العديد من المواقع المجّانية لدمج الصور، لكن بما أنّه على الأغلب الصورة سيتم التقاطها مباشرة من الهاتف فمن الأفضل أن تتوفّر على تطبيق تستعين به من أجل عملية التعديل على الصور و اضافة التأثيرات التي تراها مناسبة.

Google Photos

Google Photos
Google Photos

تطبيقي المفضّل خاصة و أنّه يساهم في الحفاظ على صورك و ترتيبها و الى جانب ذلك تستطيع دمج الصور مع بعض مباشرة عن طريق تطبيق صور جوجل مع امكانيّة الكتابة عليها و اضافة التأثيرات.

الأفضل من هذا أن التطبيق تلقائيا يقوم بدمج الصور مع بعض في كل مرّة يلاحظ أنّك التقط مجموعة صور في نفس المكان، ثم يقترحها عليك و تختار امّا تسجيلها أو تعديلها أو الالغاء.

تحميل تطبيق صور جوجل على الاندرويد، الايفون أو استعماله مباشرة من المتصفّح.

Pic Collage

Pic Collage
Pic Collage

الجميل في هذا التطبيق أنه يمدّك بالعشرات من الاطارات الجاهزة للدمج، كل ما عليك فعله هو اختيار الصور المراد دمجها بداخل ذلك الاطار. تستطيع أيضا انشاء اطار حسب الأبعاد و الصور التي تريد.

التطبيق يوفّر ميزة النشر المباشر على تطبيقات التواصل الاجتماعي بعد الانتهاء من التعديل، لكن للأسف فان التطبيق في النسخة المجّانية منه يقوم باضافة علامة PIC COLLAGE أسفل يسار الصورة.

تحميل تطبيق Pic Collage على الاندرويد، الايفون و الويندوز.

Fotor

Fotor
Fotor

ان كنت تفضّل القيام بعمليّة دمج الصور على الحاسوب دون الحاجة الى تنصيب برنامج أو أداة، فأدعوك صديقي القارئ للاستعانة بموقع Fotor.

الموقع مجّاني و يوفّر العديد من الاطارات الجاهزة مسبقا لوضع الصور بداخلها، مع العلم أنّك تستطيع استعمال الموقع مجّانا و دون الحاجة الى التسجيل فيه.

FotoJet

FotoJet
FotoJet

FotoJet أيضا أداة مجّانيّة رائعة، سبق لي و أن قمت بالاستعانة بها في العديد من المرّات من أجل دمج الصور ، الجميل في هذه الأداة هي توفيرها عدّاة اطارات جاهزة للدمج لكن البعض منها فقط مجّاني أغلبيتها تحتاج منّك للاشتراك في الموقع من أجل استعمالها.

يوفّر لك FotoJet أيضا اطارات دمج ثلاثيّة الأبعاد مع العلم أنّك تستطيع استعمال الموقع دون الحاجة الى تسجيل حساب فيه.

 

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock