آندرويد

كيفية تغيير نبرة الصوت أثناء المكالمات الهاتفية

من بين المقالب الجميلة التي يمكنك أن تقوم بها مع اصدقائك هي تغيير نبرة الصوت أثناء إجراء إتصال هاتفي أو مكالمة هاتفية ، حيث يمكنك التحدث مع الشخص الآخر بنبرة صوت مختلفة جدا عن النبرة الخاصة بك و بالتالي لا يعرفك أو يظنك شخصا آخر .

و للقيام بتغيير نبرة الصوت أثناء المكالمات الهاتفية فإن هناك طرق عديدة من بينها إستعمال تطبيق مميز للغاية يدعى FunCall .

كيفية تغيير نبرة الصوت أثناء المكالمات الهاتفية

و تطبيق FunCall هو تطبيق مجاني طريقة إستعماله بسيطة للغاية حيث أنك بعد تحميله و تتبيثه على هاتفك الذكي يجب أن تقوم بإجراء الإتصال الهاتفي من خلاله ، و ذلك عبر إدخال الرقم الذي تريد الإتصال به و إختيار نبرة الصوت التي تريد أن يسمعها الطرق الآخر .

و يوفر التطبيق عدد لا بأس به من نبرات الصوت المختلفة ، مثل نبرة صوت روبوت و بهلوان و إمرأة و العديد من نبرات الصوت الأخرى التي سوف ندعك تكتشفها و تتعرف عليها بعد تجربة إستعمال التطبيق .

كيفية تغيير نبرة الصوت أثناء المكالمات الهاتفية

حيث يعمل تطبيق FunCall على تحويل نبرة الصوت الخاصة بك أثناء الوقت الذي تتحدث فيه ، و هذه ميزة غير موجودة كثيرا حيث أن التطبيقات من هذا النوع قليلة و نادرا ما تجد تطبيق يعمل بكفاءة على تغيير نبرة الصوت اثناء المكالمات الهاتفية .

تحميل تطبيق FunCall

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock