آندرويد

تطبيق للحصول على كلمات الأغاني الموجودة على هاتفك

عندما تعجبك أغنية معينة فأنت قد ترغب في قراءة الكلمات الخاصة بها او أن تتوفر عليها ، و الطريقة التي يستعملها أغلب الاشخاص هي أنهم يقومون بالولوج إلى يوتيوب و يبحثون عن فيديو يعرض الاغنية مع الكلمات .

و لكن هذه الطريقة مرهقة و مملة و لست في حاجة إليها ، حيث هناك تطبيقات مخصصة لتزويد المستخدمين بكلمات اي أغنية و على رأس هذه التطبيقات نجد Genius Song Lyrics .

تطبيق Genius Song Lyrics هو عبارة عن تطبيق يتيح لك التعرف على كلمات أي اغنية تريدها ، و المميز في التطبيق أنه يمكنك القيام بحذف الكلمات و الاطلاع عليها اثناء عدم توفرك على صبيب أنترنت ، و من مزايا التطبيق أيضا أنه متجدد و يتوفر على كلمات اي اغنية في هاتفك .

تطبيق للحصول على كلمات الأغاني الموجودة على هاتفك

طريقة استعمال التطبيق سهلة و بسيطة ، حيث ما عليك القيام به هو تحميل التطبيق ثم الولوج اليه و البحث من خلال خانة البحث عن الاغنية التي تريدها عبر وضع اسم الاغنية او اسم المغني .

بعد ذلك سوف يعرض لك التطبيق قائمة تتضمن اغاني تحمل نفس الاسامي قم بالنقر على الاغنية المطلوبة لتظهر لك مباشرة الكلمات الخاصة بها .

تطبيق للحصول على كلمات الأغاني الموجودة على هاتفك

و مع كلمات الاغنية سوف تجد زر تشغيل يتيح لك الاستماع للاغنية اثناء قراءة الكلمات و بهذه الطريقة يمكنك الحصول على كلمات اي اغنية بسهولة .

تحميل تطبيق Genius Song Lyrics

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock