آندرويدشروحات فيديو
أخر الأخبار

أخطر تطبيق تجسس على الواتس اب و هاتف أي شخص عن بعد و معرفة مكانه و فتح الكاميرا دون أن يعلم !

ان كنت تبحث عن تطبيق أو برنامج مجّاني يمكنّك من تجسس على الواتس اب، معرفة مكان الهاتف عن طريق الـ GPS، فتح الكاميرا أو المايك دون أن يعلم صاحب هاتف الاندرويد ، التقاط صورة أو تسجيل صوتي خفّية ! 

فانّه في هذه المقالة سنتعرّف مع بعض على كيفيّة القيام بذلك عن طريق الاستعانة بتطبيق مجّاني سهل التنصيب و الاستعمال، لذلك لا تتردّد صديقي القارئ خاصة في مراقبة أطفالك عن بعد و الحفاظ على سلامتهم.

تحميل و تنصيب تطبيق تجسس على الواتس اب:

أوّل شيء عليك أن تعلم أن هذا التطبيق و التطبيقات المشابهة له غير متوفّرة على متجر جوجل بلاي، بل عمليّة التحميل ستكون يدويا من خلال الموقع الأصلي للبرنامج.

تقوم بتحميل التطبيق من الرابط الذي في الأسفل مباشرة على الهاتف المراد تتّبعّه بالكامل، بعد ذلك تبدء عملية التنصيب التي بمجرّد الانتهاء منها سيطلب منّك التطبيق فتح حساب مجّاني عن طريق البريد الالكتروني.

الخطوة الموالية هي أن تقوم باعطاءه الصلاحيات اللاّزمة من أجل أن تستطيع (عن طريق موقع البرنامج) من تجسس على الواتس اب أو مختلف تطبيقات التواصل الاجتماعيّة الأخرى.

أدواة التحكّم عن بعد التي يوفّرها لك تطبيق التجسّس MTF كثيرة قمت بالاشارة الى بعضها في الفيديو الذي في الأعلى، و من بينها :

  • فتح كاميرا الهاتف خفيّة في بث مباشر عن بعد
  • التقاط صورة عن طريق الكاميرا الأماميّة/الخلفيّة
  • برمجة تسجيل صوتي خفية و الاستماع اليه
  • معرفة مكان الهاتف عن طريق الـ GPS
  • الاطّلاع على سجّل المكالمات و الاستماع اليها !
  • الاطّلاع على سجّل الرسائل و قراءتها
  • الاطّلاع على المواقع و التطبيقات التي تم فتحها على الهاتف!
  • مشاهدة آخر الصور و الفيديوهات التي تم التقاطها بذلك الهاتف

كل هذه الأدواة تستطيع الاستعانة بها مباشرة من خلال حسابك على موقع تطبيق التجسّس على الواتس اب MTF بشرط أن تقوم بالولوج بنفس الحساب الذي سجّلته على الهاتف المراد تتبّعه صديقي القارئ.

النسبة الأكبر من الأدواة تستطيع استعمالها دون الحاجة الى أن يكون الهاتف جذّر (Not Rooted)، الى جانب ذلك فانّه بمجرّد أن تتم تنصيب تطبيق التجسّس MTF و تسجيل الدخول فانّه سيختفي من على الشاشة و لا يظهر للمستعمل.

في حالة أردت فتح التطبيق مرّة الثانية على ذلك الهاتف فانّه عليك الاتصال برقّم معيّن أنت تحدّده مع العلم أنه افتراضيا يكون الرقم *1234#.

تحميل تطبيق تجسس على الواتس اب

 

في الآخير صراحة التطبيق رائع خاصة و أنّه مجّاني، لكنّه خطير في نفس الوقت لذلك تجنّب استعماله في ما قد يسبّب لك مشاكل قانونيّة !

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock