Instagram

طريقة تصفح آنستقرام بشكل خفي

إذا كنت واحدا من مستعملي تطبيق آنستقرام للتواصل الإجتماعي فأنت تعلم بلا شك أنه أن آنستغرم من الأشياء المزعجة فيه جدا أنه يقوم بإظهارك أون لاين للآخرين أثناء إتصالك به ، حيث أنه بمجرد الولوج إليه فإن كل الأشخاص الذين راسلوك من قبل يستطيعون رؤيتك أون لاين عبر دائرة خضراء صغيرة تظهر على صورتك .

لا شك بأن هذه الميزة مزعجة جدا حيث يعرف الآخرون بتواجدك على التطبيق ، لكن ما لا تعلمه هو أنه يمكنك تعطيلها عبر إعدادات حسابك في آنستقرام و الطريقة ببساطة هي عبر إتباع الخطوات التالية :

أول شيء قم بالولوج إلى حسابك في آنستغرام ، ثم قم بالولوج إلى صفحة الحساب و النقر على القائمة الجانبية ثم أنقر على الأسفل في خيار Setting .

طريقة تصفح آنستقرام بشكل خفي

ثم بعد ذلك قم بالبحث عن خيار Activity Status ، ثم سوف تجد بأن الخيار مفعل ، و ما عليك سوى تعطيله عبر سحبه للجهة الأخهرى .

بعد ذلك مباشرة سوف يتم تعطيل ظهورك على الآنستغرام و لن تظهر للآحرين على أنك متصل ، حيث يمكنك تصفح الآنستقرام بكل خفي دون معرفة الآخرين .

و للإشارة فإن هذه الخطوات يمكن تطبيقها عبر هواتف آندرويد و ايضا عبر هواتف الآيفون ، ما عليك سوى اتباعها و سوف يتم تعطيل ظهورك اون لاين .

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock