برامج و اضافات

تشغيل تطبيقات آيفون على الويندوز مع 3 أفضل برامج

في تدوينات سابقة عديدة تحدثنا عن كيفية تشغيل تطبيقات الآندرويد على الويندوز و ذلك من خلال إستعمال محاكيات الآندرويد و هي عبارة عن برامد تقوم بتوفير بيئة آندرويد وهمية على الويندوز من خلالها يم تشغيل التطيقات الموجودة على متجر الجوجل بلاي .

و كما يمكن تشغيل تطبيقات الآندرويد على الحاسوب فإنه يمكن ايضا تشغيل تطبيقات الآيفون على الحاسوب من خلال إستعمال تطبيقات تعمل أيضا كمحاكيات لنظام الـ ios و في هذا الموضوع سوف نشارك معك أفضل 3 تطبيقات يمكنك إستعمالها و هي كالتالي :

1 – برنامج AIR iPhone 

تشغيل تطبيقات آيفون على الويندوز مع 3 أفضل برامج

برنامج AIR iPhone هو عبارة عن محاكي للآيفون حيث يعمل على تشغيل التطبيقات الموجودة على آيتونز في حاسوبك بسهولة ، إذ يقوم بتزويدك بآيفون إفتراضي على الحاسوب من خلاله يمكنك تشغيل التطبيقات و التصفح و القيام بكل شيء .

تحميل برنامج AIR iPhone

2 – appetize.io

تشغيل تطبيقات آيفون على الويندوز مع 3 أفضل برامج

البرنامج الثاني هو appetize.io ، و ميزته أنه يقوم ايضا بتزويدك بآيفون إفتراضي يمكنك تشغيله على حاسوبك و القيام من خلاله باستعمال كل البرامج ، و من مزايا هذا البرنامج أنه متوفر أونلاين على موقعه الرسمي حيث يمكنك استعماله عبر المتصفح .

تحميل برنامج appetize.io

3 – برنامج iPadian

تشغيل تطبيقات آيفون على الويندوز مع 3 أفضل برامج

آخر بنرامج معنا ، هو برنامج iPadian المميز جدا ، حيث يعتبر من اشهر برامج تشغيل تطبيقات آيفون على الحاسوب ، و هو يمنحك واجهة جهاز آيباد على حاسوبك من خلاله يمكنك تحميل و تشغيل كل التطبيقات التي تريدها .

تحميل برنامج iPadian

 

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock