غير مصنف

تسجيل شاشة الحاسوب و الألعاب مع أفضل برنامج

هناك العديد من االبرامج المجانية التي تتيح إمكانية تسجيل شاشة الحاسوب بالفيديو ، و لكن أغلب البرامج تدعم إمكانية تسجيل شاشة الحاسوب أثناء القيام بشروحات أو تسجيلات عادية .

أما إن كنت ترغب في تسجيل شاشة الحاسوب مع الإستفادة من مزايا أخرى إضافية من بينها تسجيل الألعاب فإنك سوف تحتاج الى استعمال برنامج قوي مثل البرنامج الذي سوف نتعرف عليه معا في هذا الموضوع و الذي يدعى GOM Cam .

من أجل تحميل برنامج GOM Cam ما عليك سوى النقر على الرابط الموجود في الأسفل ، ثم القيام بالضغط على تحميل و تنزيل البرنامج ثم تتبيثه بالطريقة العادية جدا على جهازك .

بعد تنصيب البرنامج فإنه مكنك القيام بتسجيل شاشة الحاسوب سواءا لتسجيل شروحات أو تسجيل الألعاب التي تلعبها على الجهاز ، و للإشارة فإن البرنامج يتيح لك إمكانية تسجيل الشاشة و تسجيل نفسك في آن واحد عبر كاميرا الويب .

كما يتيح لك البرنامج إمكانية التعديل على التسجيل من خلال اضافة ارقام او نصوص أو ملصقات تكون عبارة عن تأثيرات لتحسين التسجيل و إضفاء بعض التغيير .

تسجيل شاشة الحاسوب و الألعاب مع أفضل برنامج

و البرنامج يدعم جميع إصدارات نظام تشغيل الويندوز ، حيث يمكنك إستعماله سواءا على الويندوز 7 أو 8 أو 10 ، و إن لم تكن تتوفر على الويندوز 10 و ترغب في تجربته يمكنك تحميله من هنا .

تحميل برنامج GOM Cam

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock