مجّانيات

احصل على برنامج تصوير الشاشة Ashampoo Snap مجّانا عوض 40$

أجمل ما في قصّة متابعة العروض المجّانية هي تمكينك من تحميل و تفعيل برامج مدفوعة بصفة مجّانية، بعضها يمكن أنّك لا تحتاجها في الوقت الحالي.

لكن البرامج الجيّدة، حتّى و لو لم تحتاجها حاليّا فانّه من الأفضل استغلال الفرصة و تنصيبها على حاسوبك، من يعلم؟ يمكن تحتاجها مستقبلا !

العرض المجّاني لليوم سيمكنك من الحصول على برنامج تصوير الشاشة (صور و فيديوهات) Asampoo Snap 9 مجّانا عوض 40 دولار، لكن عليك أن تعلم أن العرض سيستمر لغاية 20 ساعة تقريبا من توقيت كتابة هذه السطور.

Ashampoo Snap 9
Ashampoo Snap 9

في جالة قمت بتحميل البرنامج و لم تنصّبه خلال هذه المدّة الزمنيّة فانّك لن تستطيع القيام بعمليّة التفعيل فيما بعد.

المهم من أجل التمتّع بهذا البرنامج، كل ما عليّك فعله هو الولوج الى صفحة العرض من الرابط الموجود في الأسفل ثم النقر على Download Now.

بعد الانتهاء من عمليّة التحميل، تفك الضغط عن المجلّد المحمّل ثم تبدء مباشرة في عمليّة التنصيب، أثناء عمليّة التنصيب سيطالبك البرنامج بوضع سيريال التفعيل.

أسفل مربّع السيريال تجد زرّ  “Get free activation key” تقوم بالنقر عليه، تفتحك معك صفحة جديدة من خلالها تضع بريدك الاكتروني.

يصلك رابط تفعيل على الايميل تقوم بالنقر عليه، ثم التسجيل في الموقع أو النقر على Not Now ، فيظهر معك السيريال مباشرة مثلما توضّح الصورة التي في الأسفل.

تحميل برنامج Ashampoo Snap

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock