شروحات فيديومواقع و خدمات

7 مواقع موثوقة تساعدك على السفر مجانا لأي دولة في العالم

أول ما يحبط العديد من الأشخاص الذين يرغبون في السفر إلى اي دولة في العالم هو موضوع الفيزا ، حيث يجد العديد من الأشخاص صعوبة كبيرة جدا في الحصول على فيزا لبعض الدول و خصوصا الأوروبية منها .

و هذا ليس الشيء الوحيد المحبط ، و لكن ما يقف عائقا ايضا بينك و بين السفر هو المال حيث أنك قد لا تتوفر على ثمن شراء تذكرة الطيران و قد لا تتوفر على مال من أجل دفع مستحقات الإقامة و الأكل و التنقل و غيرها .

لهذا في هذا الموضوع سوف أشارك معك طرق بسيطة يمكنك من خلالها السفر إلي مكان في العالم بشكل مجاني تماما ، و صدق أو لا تصدق فإنها الحقيقة ، و ذلك من خلال السفر كمتطوع عن طريق منظمة من المنظمات العالمية الموثوقة ، و التي تفتح أبوابها لأي شخص راغب في السفر كمتطوع بشكل مجاني .

و هناك 7 مواقع هي الأفضل ، من خلال التسجيل بها يمكنك التواصل مع أشخاص يبحثون عن متطوعين أو مساعدين مقابل توفير السفر لهم مجانا .

حيث قد تجد مدرسة مثلا تحتاج لشخص يتطوع كمدرس لمدة 4 أو 5 أيام في الأسبوع بمعدل 4 ساعات يوميا . أو قد تجد محل تجاري يحتاج لمصور ، أو صاحب منزل يحتاج لشخص يحرس منزله أو يراقب أطفاله .

أو جمعية خيرية تحتاج لمتطوعين في العمل الإنساني ، و العديد من الامور الأخرى ، حيث كل ما عليك فعله هو زيارة أحد هذه المواقع :

معرفة البلد الذي تستطيع زيارته بدون فيزا اضغط هنا.

كل هذه المواقع تعمل بنفس الطريقة ، حيث يجب ان تقوم بالتسجيل ثم اختيار الدولة التي تريدها ، ثم تتصفح العروض المطروحة من طرف الأشخاص المستعدين لإستقبالك مجانا و توفير الأكل و الإقامة و أحيانا تذكرة الطيران ، و بعض الأشخاص يوفرون أيضا مساعدة مالية كراتب صغير .

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock