الربح من الانترنات

كيفية الربح من الأنترنت بدون رأس مال

أغلب المشاريع على الأنترنت تتطلب أن تتوفر على رأس مال ، فإن أردت على سبيل المثال أن تبدأ موقع للربح من أدسنس ، سوف يتوجب عليك أن تتوفر على مال من أجل شراء دومين مدفوع و من أجل شراء قالب للموقع ، , إن أردت البدء في التسويق لعروض CPA سوف يتطلب منك التوفر على مال لإنشاء حملات تسويقية ، و قس على ذلك كل المشاريع الأخرى .

لكن هناك مشروع من بين المشاريع يمكن بدأه بصفر دولار ، أي بدون أي رأس مال ، كل ما سوف تحتاج إليه هو أن تجيد التعامل مع إعلانات فيس بوك .

كيفية الربح من الأنترنت بدون رأس مال

إذا كنت تجيد التعامل مع إعلانات فيس بوك و إعلانات تويتر و إعلانات سناب شات و آنستغرام و مواقع التواصل الإجتماعي بشكل عام ، فإنه يمكنك البدء في مجال التسويق عبر مواقع التواصل الإجتماعي .

و الفكرة هنا هي أن تقوم بالذهاب إلى اي صاحب مشروع في منطقتك سواءا صاحب محل تجاري أو طبيب أو محامي أو أي شخص يمتلك مشروعا كيفما كان نوعه ، ثم تعرض عليه أن تقوم بالترويج له على مواقع الوتواصل الإجتماعي ، عبر إنشاء صفحات خاصة به و إداراتها من طرفك ، و إنشاء إعلانات لجلب العملاء و الزبائن .

و كل ما سوف يدفعه لك هو ثمن الإعلانات في البداية ، و إن كنت في بلد عربي فإنه بواسطة مبلغ 10 دولار فقط يمكنك أن تقوم بإطلاق إعلان تغزو به مدينتك بالكامل ، و تجلب لصاحب المشروع شهرة و زبائن و بالتالي بعد ذلك يمكنك أن تجعله يدفع لك إما عمولة عن كل زبون أو تتفق معه على مبلغ شهري محدد .

لكن قبل ذلك ما عليك القيام هو تعلم كيفية إنشاء إعلان على الفيس بوك و آنستقرام خاصة .

ثم تعلم باقي طرق التسويق مثل التسويق عبر جوجل أدووردز و غيرها من المنصات ، و يمكنك تعلم مهارات التسويق مجانا بل و أيضا الحصول على شهادة من جوجل .

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock