آندرويد

كيفية إنشاء بطاقة مهنية إحترافية بدون خبرة Business Card (اندرويد)

البطاقة المهنية أو كما يصطلح عليها باللغة الإنجليزية Business Card ، هي عبارة عن بطاقة مهمة جدا لأي شخص يعمل في عمل او وظيفة معينة ، حيث أن توفرك عليها يساعدك على التعريف بنفسك للآخرين و بناء علاقات عديدة في مجال عملك .

و من أجل الحصول على بطاقة مهينة Business Card ، فإن العديد من الأشخاص يلجئون إلى أشخاص متخصصين في التصميم و الدفع لهم مع العلم أن هذا الأمر يمكنك حاليا القيام به بنفسك و دون أن تتوفر على خبرة في التصميم أو في إستعمال أي برامج .

كيفية إنشاء بطاقة مهنية إحترافية بدون خبرة Business Card

حيث يمكنك إنشاء بطاقة مهنية Business Card بنفسك عبر إستعمال هاتفك الآندرويد فقط و ذلك عبر إستعمال تطبيق يدعى Business Card Maker .

كيفية إنشاء بطاقة مهنية إحترافية بدون خبرة Business Card

تطبيق Business Card Maker هو عبارة عن تطبيق مجاني مميز للغاية ، حيث يوفر لك مجموعة كبيرة من القوالب الجاهزة التي يمكنك عن طريقها إنشاء بطاقة مهنية من خلال التعديل عليها و إضافة بياناتك و الشعار الخاص بك ، و قد تحدثنا سابقا عن كيفية إنشاء شعار إحترافي في دقائق .

كيفية إنشاء بطاقة مهنية إحترافية بدون خبرة Business Card

ما عليك سواى إختيار نموذج البطاقة المهنية الذي تريده ثم التعديل على الالوان و اضافة البيانات و الشعار و ما الى ذلك ، ثم يمكنك استخراج البطاقة من التطبيق عبر حفظها في جهازك ثم يمكنك أخذها للطباعة .

تحميل تطبيق Business Card Maker

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock