الحماية

إضافة لحماية نفسك من المواقع على جوجل كروم

قبل أن تقوم بزيارة أي موقع على متفصح جوجل كروم فإنه يفضل طبعا أن تقوم بتأمين نفسك من خلال إستعمال بعض الأدوات التي تساعدك على حماية نفسك من المواقع  و هناك الكثير منها متاحة بشكل مجاني ، و في هذا الموضوع سوف نتعرف على واحدة من أقوى الأدوات التي يمكنك إستعمالها .

حيث أن هناك الكثير من المواقع التي عندما تقوم بزيارتها قد تقوم بتتبعك أو تتبيث برمجية خبيثة على متصفحك و العديد من الأشياء الأخرى التي تؤدي إلى إنتهاك خصوصيتك و إلحاق الضرر بحاسوبك ، لهذا إن كنت واحد من مستعملي متصفح جوجل كروم قم بتحميل إضافة Dr.Web Anti-Virus Link Checker .

إضافة لحماية نفسك من المواقع على جوجل كروم

إضافة Dr.Web Anti-Virus Link Checker هي إضافة متاحة لجميع مستعملي جوجل كروم ، و ميزتها أنها تعمل على فحص المواقع التي تقوم بزيارتها من خلال رابط الموقع حيث تعمل على تحليله و بالتالي تزويدك بمعلومات حوله هل هو آمن أم لا .

إضافة لحماية نفسك من المواقع على جوجل كروم

و طريقة إستعمال هذه الإضافة سهلة للغاية ، حيث ما عليك سوى الولوج إليها عبر الرابط بالأسفل ، ثم تحميلها و تتبيثها على المتصفح ، و يجب أن تقوم بزيارة الرابط أدناه عبر متصفح جوجل كروم .

بعد ذلك يمكنك إستعمال المتصفح بشكل عادي و زيارة أي موقع تريده ، و عند الدخول لأي موقع ما عليك سوى النقر على أيقونة الإضافة لتظهر لك معلومات حول كونه آمن أو مضر .

تحميل Dr.Web Anti-Virus Link Checker

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock