غير مصنف

إسترجاع الملفات المحذوفة من الحاسوب مع أقوى برنامج

أحيانا قد تقوم بعملية فورمات للحاسوب عن طريق الخطأ ، أو ربما تقوم بحذف بعض الملفات المهمة و التي قد تكون اما عبارة عن صور او فيديوهات او مقاطع صوتية أو ربما ملفات وورد أو غيرها من أنواع الملفات الأخرى .

و طبعا عندما تفقد ملفات معينة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك فإن هناك الكثير من برامج إستعادة الملفات المحذفة ، و في هذه التدوينة سوف نشارك معك واحد من افضل البرامج التي يمكنك إستعمالها و هو برنامج Anyrecover .

إسترجاع الملفات المحذوفة من الحاسوب مع أقوى برنامج

برنامج Anyrecover هو واحد من البرامج العملاقة لإسترجاع الصور المحذوفة ، يقدم إمكانية استرجاع الملفات من الكمبيوتر و ايضا من بطاقة الذاكرة الخارجية او من مفتاح usb , و طريقة إستعماله بسيطة حيث ما عليك سوى تحميله عبر الرابط في الأسفل ثم تنصيبه على حاسوبك ، ثم القيام بتشغيله .

إسترجاع الملفات المحذوفة من الحاسوب مع أقوى برنامج

بعد تشغيل برنامج Anyrecover قم بإختيار المسار الذي ترغب في إسترجاع الملفات المحذوفة منه ، ثم سوف يقوم البرنامج بعملية فحص شامل و استعادة كل الملفات .

و كما أشرنا في البداية فإنه حتى إذا كنت قد قمت بعملية فورمات للحاسوب فإنه يمكنك إسترجاع الملفات مجددا ، لهذا دائما قبل بيع حاسوب يجب ان تتأكد من حذف الملفات نهائيا مع إستحالة إسترجاعها .

تحميل برنامج Anyrecover

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock