iOSآندرويدشروحات فيديو

إخفاء الصور على الهاتف بطريقة يستحيل كشفها (اندرويد & iOS)

كل شخص منا يمتلك هاتف فإن هاتفه يحتوي بالتأكيد على مجموعة من الصور ، و هناك بعض الصور التي لا نحب إطلاقا ان يشاهدها الآخرون أو يطلعون عليها ، و خصوصا إذا كنت تقوم بمنح هاتفك لشخص معين او هناك اشخاص يستعملون هاتفك دون إذن منك فإنك قد تفكر في كيفية إخفاء هذه الصور بطريقة يستحيل كشفها .

لهذا في هذا الموضوع سوف نتعرف معا على اقوى طريقة يمكنك إستعمالها على هاتفك ان كان اندرويد أو iOS ، و الطريقة هي عبر إستعمال االآلة الحاسبة .

حيث هناك مجموعة من التطبيقات على متجر الجوجل بلاي و متجر الايتونز هي عبارة عن آلة حاسبة ، و هذه الآلة الحاسبة تقوم بحساب الأرقام و كل الأمور الأخرى العادية ، و لكن إلى جانب ذلك فإنه يمكنك من خلالها تخزين الصور و من أفضل هذه التطبيق تطبيق Calculator – Vault for photo .

تطبيق Calculator – Vault for photo عندما تقوم بتنصيبه على هاتفك الآندرويد للمرة الأولى فإنه سوف يطلب منك إدخال رمز أو كود مكون من أرقام أنت تختارها ، بعد ذلك سوف ينتقل بك إلى واجهة أخرى لإضافة الصور التي ترغب في إخفاءها على الهاتف .

إخفاء الصور على الهاتف بطريقة يستحيل كشفها

بعد ذلك في كل مرة تفتح التطبيق سوف تظهر لك آلة حاسبة لإجراء عملية حسابية ، و لن تستطيع الولوج إلى الصور إلا إذا قمت بإدخال الكود الخاص بك ، و بهذه الطريقة فإنه يستحيل على اي شخص الوصول إلى صورك على الهاتف لأنها مخفية بطريقة لن تختطر على باله .

تحميل التطبيق اندرويد / iOS 

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock