الهواتف الذكية

أفضل 5 هواتف ذكية لهذا العام

هناك العديد من الهواتف الذكية التي تم إطلاقها في هذا العام من طرف شركات مختلفة ، و لكن من بين كل الهواتف الذكية الكثيرة جدا فإن هناك دائما هواتف معينة تحتل الصدارة ، و في هذا الموضوع سوف نشارك معك أفضل 5 هواتف ذكية لاقت إقبالا كبيرا و في نفس الوقت إستحقت أن تكون الأفضل لما تتوفر عليه من مميزات .

1 – هاتف Huawei Mate 20 Pro

قامت مؤخرا شركة هواوي بإطلاق هاتف Huawei Mate 20 Pro ، و الذي يحتوي على مميزات أكثر من رائعة جعلته يتربع على عرش قائمة أفضل الهواتف الذكية ، حيث أنه يتوفر على معالج من نوع Kirin 980 ، ذاكرة عشوائية بمساحة 8 جيجابايت ، و كاميرا تلاثية 8 و 20 و 40 ميجابكسل .

2 – هاتف Samsung Galaxy Note 9 

أفضل 5 هواتف ذكية لهذا العام

الهاتف الثاني الذي يعتبر افضل الهواتف الذكية هو Samsung Galaxy Note 9 ، حيث يتوفر على بطارية 4000mAh و معالج من نوع Snapdragon 845 و ذاكرة عشوائية بمساحة 8 جيجابايت و ذاكرة داخلية بمساحة 512 جيجابايت .

3 – هاتف iPhone XS Max

أفضل 5 هواتف ذكية لهذا العام

هاتف iPhone XS Max التابع لشركة آيفون إحتل المرتبة التالثة ضمن افضل الهواتف ، حيث يحتوي على كاميرا خلفية مزدوجة كلاهما ب 12 ميجابكسل و اخرى امامية بدقة 7 ميجابكسل و معالج سداسي النواة Apple A12 Bionic ، و شاشة بدقة  6.5 بوصة و بدقة 1242×2688 بيكسل و ذاكرة عشوائية 4 جيجا و اخرى داخلية يمكن ان تصل الى 512 جيجابايت .

4 – هاتف  Google Pixel 3 XL 

أفضل 5 هواتف ذكية لهذا العام

هاتف جوجل بيكسل التابع لشركة جوجل اعتبر من افضل الهواتف الذكية التي تم إطلاقها هذا العام ، و مميزاته كالآتي :

  • المُعالج: Snapdragon 845.
  • ذاكرة RAM: 4 جيجابايت
  • التخزين الداخلي: 64/128 جيجابايت
  • الشاشة: 6.3 بوصة P-OLED.
  • الكاميرا: 12 ميجابيكسل
  • نظام التشغيل: اندرويد 9.0 باي

5 – هاتف Huawei P20 Pro

أفضل 5 هواتف ذكية لهذا العام

و آخر هاتف ذكي معنا هو Huawei P20 Pro التابع لشركة هواوي أيضا و الذي إستطاع ان يتوفق على كثير من الهواتف الذكية لكونه يتوفر على المزايا التالية :

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock