المجلة

أفضل 5 سيارات إلكترونية في 2018

موضوع هذه التدوينة سوف يكون مختلفا قليلا عن باقي المواضيع التي نتطرق إليها عادة ، حيث سوف نتحدث قليلا عن مجال السيارات و بالضبط عن السيارت الكهربائية نظرا لأن هذه الأخيرة اصبحت تلقى إقبالا كبيرا جدا و إهتماما من طرف العديد من الأشخاص في العالم العربي .

و في هذا الموضوع سوف نستعرض لك أكثر 5 سيارات كهربائية تلقى إقبالا كبيرا من حيث عدد عمليات الشراء ، حيث يطلبها عشاق السيارات الكهربائية كثيرا .

1 – سيارة Tesla Model 3

أفضل 5 سيارات إلكترونية في 2018

سيارة Tesla Model 3 التابعة للشركة العملاقة تيسلا التي يترأسها إليون ماكس تعتبر من بين أكثر السيارات الكهربائية مبيعا في الولايات المتحدة الأمريكية حاليا ، حيث تلقى إقبالا كبيرا و قد حققت في هذا العام نتائج جيدة نظرا لما تتوفر عليه من مزايا .

2 – سيارة Toyota Prius Prime

أفضل 5 سيارات إلكترونية في 2018

سيارة Toyota Prius Prime دائما ما تكون من بين السيارات الكهربائية الأكثر شراءا ، حيث  و خلال هذا العام فقد حققت أكثر من 12 ألف عملية بيع و هو رقم جيد بالنسبة للشركة .

3 – سيارة Tesla Model S

نعود من جديد مع شركة تيسلا و التي تحتل بسيارتها Tesla Model S المركز التالث ضمن أكثر السيارات الكهربائية طلبا في الولايات المتحدة الأمريكية .

4 – سيارة Tesla Model X 

أفضل 5 سيارات إلكترونية في 2018

أما المركز الرابع فهو لسيارة Tesla Model X ، و التي تجازوت الـ 6 آلاف مبيعة في هذا العام حيث يقبل عليها الكثيرون أيضا نظرا لكونها تتوفر على تصميم مختلف .

5 – سيارة Chevrolet Bolt

أما المركز الخامس فإنه من نصيب سيارة Chevrolet Bolt ، و التي تعتبر من بين السيارات المميزة جدا ، و هي واحدة من سلسلة سيارات عديدة تطلقها شركة شيفرولي .

 

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock