المجلة

أغرب 5 أشياء يتم بيعها على الأنترنت المظلم

الأنترنت المظلم هو فضاء يجمع فقط المجرمين و الخارجين ع القانون ، حيث من خلاله يتم بيع الكثير من المنتجات المخالفة للقانون ، و إن أردت نصيحتي فلا تفكر أبدا في أي يوم الدخول إلى الدراك نت أو الانترنت المظلم و التجول فيه ، لأسباب عديدة منها انه يمكن أن يتم إختراق جهازك و منها أن ما سوف تشاهده قد لا يلائمك .

و في هذا الموضوع سواف اشارك معك 5 أشياء من اغرب ما يتم بيعه على الانترنت المظلم و يمكن ان تثير استغرابك بشكل كبير جدا الى درجة لا تصدق .

1 – بيع البشر بمواصفات خاصة

على الدارك نت هناك مواقع لبيع الخدمات ، و حيث يمكنك طلب خدمة من اي شخص و يبيعها لك ، و من الخدمات الغريبة أنه يمكن أن تقوم بطلب انسان معين بمواصفات معينة فيقوم شخص ما بخطفه و ارساله اليك .

2 – بيع ادوات الجراحة 

الادوات الجراحية يعتبر بيعها خارج الإطار الطبي أمرا مخالفا للقانون ، و الغريب أنه على الانترنت المظلم هناك العديد من الاشخاص يبيعونها بشكل خفي للكثير من الاشخاص الآخرين .

3 – بيع المخدرات

كل انواع المخدرات التي يمكن ان تخطر على بالك موجودة في الانترنت المظلم بداية من الغبار و نهاية بالحبوب المهلوسة و هناك منتج يدعى الغبار السحري ينم بيع على الانترنت المظلم باالآلاف من الدولارات .

4 – بيع التعذيب

ربما قد تستغرب ، لكن يمكن لأي شخص أن يعذب شخصا آخر من أجلك و يقوم بتسجيل ذلك و جعلك تشاهده من حاسوبك ، حيث هناك اشخاص مجانين و مرضى يبيعون التعذيب مقابل المال .

5 – بيع خطط للهروب من السجن 

هناك اشخاص على الانترنت المظلم يبيعون شيء غريب و هو خطط للهرورب من السجن ، حيث يعطونك خريطة اي سجن و كيفية الهروب منه بشكل مفصل .

الانترنت المظلم خطير جدا و لا ينصح أبدا بالتفكير للولوج إليه نظار لما يحتله من مخاطر ، بالتالي حاول دائما أن تراقب اصدقائك و من حولك و تحذرهم من الدخول اليه .

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock