برامج و اضافات

تحميل برنامج تسريع الويندوز WinSysClean X9 مجانا

من أجل الحفاظ على حاسوب الويندوز الخاص بك سريع في إستجابته و من أجل حماية حاسوبك من التعرض لأي مشاكل مستقبلا بل و ايضا إصلاح المشاكل الحالية فإننا سوف نشارك معك واحدا من البرامج المميزة جدا التي نقترح عليك إستعمالها و هو برنامج مجاني يدعى  WinSysClean X9 .

يعتبر برنامج  WinSysClean X9 بديلا للعديد من برامج التنظيف و الفحص الخاصة بحواسيب الويندوز ، أولا لأنه مجاني و ثانيا لأنه يجمع بين خصائص متعددة في وقت واحد .

و من اجل الإستفادة من الخصائص التي يوفرها برنامج  WinSysClean X9 في تسريع الويندوز فإن كل ما عليك القيام به هو النقر على الرابط الموجود أسفل الموضوع ، ثم القيام بتحميله من موقعه الرسمي .

تحميل برنامج تسريع الويندوز WinSysClean X9 مجانا

البرنامج يدعم جميع إصدارات نظام تشغيل الويندوز سواءا ويندوز 7 أو 8 أو 10 ، و بعد تحميل على حاسوبك قم بتنصيبه  بالطريقة العادية .

كما تلاحظ فإن البرنامج يوفر لك معلومات عديدة ، من بينها حجم الملفات و المساحة المستهلكة و حالة النظام و الأخطاء الموجودة .

و في القائمة الجانبية سوف تجد أنه يمكنك تنظيف الويندوز والبرامج و إصلاح أخطاء الريجستري كما يمكنك تنظيف المتصفح و هذه عملية مهمة من أجل تسريع المتصفحات و هناك المزيد من الخصائص التي سوف ندعك تكتشفها بنفسك بعد تحميل البرنامج .

تحميل برنامج  WinSysClean X9

 

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock