الهواتف الذكية

مواصفات Black Shark 2 : فيديو تعرّف على هاتف الألعاب من Xiaomi

هذا الشهر شهد الاعلان عن العديد من الهواتف المصنّعة خصّيصا لعشّاق ألعاب الفيديو، بعد ولادة الجيل الثاني من هواتف  Razer Phone، و انطلاق شركة هواوي في هذا المجال بجهاز  Mate 20X .

أعلنت اليوم الشركة الصينيّة Xiaomi أنه على عكس الجيل الأوّل من Black Shark الذي اكتفت بعملية تسويقه داخل الصين فقط منذ اصداره شهر أفريل الفارط، فان Black Shark 2 سيتم توفيره في نطاق عالمي واسع.

الهاتف سيتم الاعلان عنه يوم 23 أكتوبر من هذا الشهر، و من المتوقّع أن تكون رقاقة المعالج نوع Snapdragon 845 مدعومة بذاكرة وصول عشوائي 8GB الى جانب مساحة تخزين داخلية 128GB غير قابلة لتوّسيع عن طريق بطاقة ذاكرة خارجيّة.

بالنسبة لحجم الشاشة 6 انش وهي نفسها التي توفّرت في الجيل الأوّل من هذا الهاتف، المظهر الخلفي للهاتف تقريبا تصميمه مثل تصميم Razer Phone 2 حيث نجد الشعار المضيئ و امكانية تغيير اللون المضاء حسب الاشعارات.

تبلغ جودة الكاميرا الأمامية 20 ميجابكسل، في حين الخلفيّة منها 16MP بميزات عديدة منها التعرفّ على الملامح، التركيز و التحديد التلقائي، كما يتوفّر هاتف Black Shark 2 بمستشعر للبصمة من أجل حماية أعلى.

Xiaomi ستوفّر قريبا جهاز Mi Mix 3 الذي سيكون أوّل هاتف في العالم بـ ذاكرة وصول عشوائي 10GB و دعم تقنية 5G !

كل هذا مدعوم ببطّارية سعتها 4100mAh، مع العلم أنه لا توجد أي معلومات بخصوص السعر لكن على كل لم يبقى عن الاعلان عنه سوى 5 أيّام، على أن يتوفّر أولا في الصين ثم تبدء عملية تسويقها في مختلف أنحاء العالم.

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock