مواقع و خدمات

كيف تحصل على منتجات من أمازون و إيباي مجانا

في هذا الموضوع سوف أشارك معك طريقة بسيطة جدا يمكنك من خلال إستعمالها الحصول على منتجات مجانية من موقع أمازون و ايضا من موقع إيباي ، و تجدر الإشارة إلى ان ايباي و أمازون تعتبر من بين اكبر المنصات التجارية في العالم حيث تحتوي على الملايين من المنتجات و في مختلف المجالات .

و كي أوضح لك الفكرة جيدا ، فإن أي بائع على امازون و إيباي كي يستطيع جلب مبيعات كبيرة لمنتجه يجب أن يحصل منتجه على تقييمات عالية لا تقل عن 4 نجوم من طرف المشترين ، و يفضل طبعا أن يحصل على 5 نجوم كتقيم .

كيف تحصل على منتجات من أمازون و إيباي مجانا

لهذا فإن اغلب البائعين على أمازون و إيباي عندما يقومون بوضع اي منتج جديد يتيحون إمكانية الحصول عليه مجانا مقابل أن تقوم بعمل تقييم جيد للمنتج بعد أن تتوصل به .

و كي تستطيع الإستفادة من هذا الأمر فأنت تحتاج إلى الإستعانة بموقع فيس بوك حيث هناك العديد من المجموعات على فيس بوك متخصصة في هذا الأمر ، حيث ينشر فيها البائعون المنتجات التي يمكنك الحصول عليها و التوصل بها إلى غاية باب منزلك ثم بعد ذلك تقوم بوضع تقييم لها ، و هذه بعض المجموعات :

كيف تحصل على منتجات من أمازون و إيباي مجانا

و لكن يجب أن تتوفر على بعض الرصيد في حسابك بايبال أو بطاقتك البنكية ، لأنك يجب أن تقوم بشراء المنتج من البائع و بعد أن تتوصل به و تقوم بوضع تقييم يعيد لك مالك و بهذا تستعيد اموالك و تحصل على المنتج .

و ان كنت تتساءل ما الذي يضمن لك أنك سوف تستعيد مالك ، اقول لك بأن التقييم الذي سوف تضعه له هو الضمان ، لأنك إن وضعت تقييم سيء فكأنك قمت بقتل تجارته على ايباي او امازون ، و ليس هناك بائع يمكن أن يضحي بسمعة منتجه على هذه المواقع ، فقط يجب أن تتواصل معه على فيس بوك و تتفق معه قبل أن تقوم بالشراء .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock