مواقع و خدمات

طريقة الحصول على مقاطع موسيقية للإستخدام التجاري

الإستخدام التجاري للمقاطع الموسيقية يعني بأنه يمكنك إستعمال المقطع الموسيقي في فيديوهاتك على يوتيوب أو يمكنك القيام بإستعمالها في أفلامك القصيرة أو إستعمالها في أغنيتك الخاصة بدون التعرض لأي مشاكل خاصة بحقوق الملكية من أي نوع .

و كي تحصل على هذه المقاطع الموسيقية فأنت لست بحاجة إلى الذهاب و البحث عن صاحبها و الحصول منه على إذن خطي بل إن كل ما أنت بحاجة إليه هو التوجه إلى يوتيوب .

حيث يتوفر هذا الاخيرة على المئات من المقاطع الموسيقية المختلفة التي يمكنك عن طريقها البحث عن أي نوع من الموسيقى و إستخدامه تجاريا .

و طريقة البحث هي من خلال كتابة : music instrumental Commercial Use في خانة البحث ثم بعد ذلك سوف تظهر لك مجموعة من النتائج التي سوف تكون على شكل فيديوهات لمقاطع موسيقية .

طريقة الحصول على مقاطع موسيقية للإستخدام التجاري

و منها ما سوف تجده متاح بشكل مجاني و آخر بشكل مدفوع ، حيث يجب عليك قراءة الوصف الخاص بالمقطع الموسيقي دائما لأنه يتوفر على كل المعلومات التي يجب عليك معرفتها قبل إستخدام المقطع الموسيقي في مشروعك الخاص سواءا كان فيديو أو أغنية أو غيرها .

و إلى جانب اليوتيوب ، هناك موقع freebackgroundtracks ، و الذي يمنحك ايضا مجموعة من المقاطع الموسيقيى المجانية و المتاحة للإستخدام التجاري .

طريقة الحصول على مقاطع موسيقية للإستخدام التجاري

الدخول إلى موقع freebackgroundtracks

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock